تستمع الآن

الفنان أحمد أمين يفقد صوته لمدة 3 أسابيع

الأربعاء - ١٩ يونيو ٢٠١٩

كشف الفنان أحمد أمين، على أنه فقد صوته ولن يستطيع الكلام بسبب إصابته في الحنجرة التي تفاقمت وتحتاج إلى تدخل جراحي، معلنًا استخدامه لغة الإشارة بديلاً عنها.

وقال أمين، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات ”تويتر“: «إنه أصيب في الحنجرة، والصراحة أهملتها، بالتالي احتمال أعمل عملية بس الأكيد وللأسف مش هاينفع استخدم صوتي أبدًا لمدة 3 أسابيع».

وتابع: «للأسف مش هاقدر أشتغل، مش هاعرف أرد على التليفون، بس اتفقت مع حد يزعق لولادي بدالي، وهاشجع المنتخب بالإشارة بقى، وقدر الله وماشاء فعل“.

وانتهى أحمد أمين، من تقديم عروض مسرحية ضمن ”أمين وشركاه“، في المملكة العربية السعودية، والتي يجسد من خلالها العديد من الشخصيات والتي تناقش القضايا المتعلقة بسلوكيات الإنسان المصري ومتغيرات المجتمع.

https://twitter.com/nabilelhalfawy/status/1141095717802520576

من جانبه، حرص الفنان نبيل الحلفاوي على توجيه نصيحة له.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه على تويتر موجها كلامه لأمين، محاولا أن يهون عليه مدة تلقيه العلاج 3 أسابيع، بأنه في هذه الفترة سيتابع بطولة كأس الأمم الإفريقية وسيمر الوقت سريعا.

ثم نصحه أن يعتبر هذه الفترة راحة من الرد على هاتفه ويستطيع أن يتواصل مع الآخرين من خلال الرسائل عبر تطبيق “واتساب”، كما قال له أن يعتبر فترة صمته وعدم قدرته على الكلام بأنه دور جديد يتدرب عليه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك