تستمع الآن

الجمهور يحتفل بـ27 عاما من النجاح لشاروخان.. ونجم بوليوود يوضح حقيقة اعتزاله بعد فشل أفلامه الأخيرة

السبت - ٢٩ يونيو ٢٠١٩

أكمل نجم بوليود شاروخان 27 عامًا من التواجد الفني في السينما الهندية، حيث قام محبو الفنان الكبير بالتعبير عن حبهم وتمنياتهم للملك خان بهذه المناسبة، عبر هاشتاج اجتاح تويتر باسم “#27GoldenYearsOfSRK”،

خان قدم أول أفلامه فى بوليود فى عام 1992 مع فيلم Deewana من بطولة ريشي كابور والراحلة ديفيا بهاراتى وبعد تمثيله في أكثر من 80 فيلمًا من أفلام بوليود، فهو في الواقع ملك السينما الهندية بلا منازع، في الوقت الذي بدأ فيه مهنة التمثيل مع المسلسل التلفزيوني فوجي عام 1989، وكان عام 1992 عندما دخل ملك الرومانسية إلى عالم بوليوود.

وحرص شاروخان على شكره جمهوره عبر حسابه على “تويتر” وهو يقوم بتجريب دراجة نارية، قائلا: “شكرًا لكم على 27 سنة رائعة، وشكرًا شاراد على الدراجة النارية”، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم.

في هذه السنوات السبعة والعشرين، لم يفز شاروخان بقلوب محبيه بسبب أفلامه فحسب، بل شارك بنفس القدر في إعطاء رسائل ملهمة ومحفزة.

كما نفى شاروخان الذي صُدم بفشل فيلمه الأخير “زيرو”، الانخراط مرة أخرى في أي عمل فني جديد، وأكد أنه لم يستقر حتى الآن على اختيار سيناريو معين، وأنه بهذا النفي قد وضع حدًا للشائعات.

وكان النجم البوليوودي، وفقا لـ”ديلي ميل” قد قال إنه ليس لديه أفلام يمثلها الآن، وذلك بعدما تعرض فيلمه الأخير للفشل في شباك التذاكر، مشيرًا إلى أن “قلبه” لا يطاوعه على الدخول في اختبار جديد في الوقت الحالي.

وأضاف: “كنت عندما انتهي من فيلم، أنهمك في تمثيل فيلم جديد في غضون 3-4 أشهر في العادة، لكني الآن أفضل قضاء الوقت مع أطفالي وعائلتي”.

وكانت هناك شائعات قد تحدثت عن أن شاروخان يجري محادثات مع صناع فيلم السيرة الذاتية “راكيش شارما”، أو مع المخرج الكبير سانجاي ليلا بهانسالي، وذكرتهناك تقارير أيضا أنه سيعود في جزء جديد من فيلم “دون 3”.

يأتي قرار شاروخان بالتوقف مؤقتًا عن تقديم أية أعمال فنية جديدة، بعد النتائج الفاشلة لأفلامه الأربعة الأخيرة، “ديلوالي”، “عزيزي زينداجي”، “فان” و”زيرو” في شباك التذاكر، لكن ليس من الواضح ما إذا كان قرار عدم تقبل مزيد من المشاريع السينمائية الآن يرتبط أيضا بسلسلة الإخفاقات تلك التي ضربته في مقتل.

https://twitter.com/SRKianAyush_/status/1143194803598794752

https://twitter.com/Sharvarijoshi20/status/1143221758675181568


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك