تستمع الآن

إيمي سمير غانم عن وجود 18 ممثلة مع حسن الرداد في «الزوجة 18»: «خليه يفرفش وينعنش»

الثلاثاء - ١٨ يونيو ٢٠١٩

أعربت الفنانة إيمي سمير غانم، عن سعادتها بنجاح مسلسل “الزوجة 18” من بطولة زوجها الفنان حسن الرداد، معبرة عن مدى إعجابها بالعمل.

وقالت “إيمي” ساخرة خلال لقائها في برنامج “واحد من الناس”: “معنديش مشكلة في الزوجة 18 خلي حسن يفرفش وينعنش”.

وشددت إيمي، على أنها تعشق الحيوانات بكل أشكالها وأنواعها: “مينفعش حد يقارن بينه وبين أي حيوان هختار الحيوان طبعا”.

وأضافت، أنها تربي عددا من الحيوانات في منزل والدها وليس في منزل الزوجية الخاص بها، موضحة أنها وفي إحدى المرات وقفت بعد انتهاء 13 ساعة من التصوير حتى تطعم “حمارا” في الشارع: “عندي في عربيتي أكل للكلاب والقطط علشان طول ما أنا ماشية بأكل الكلاب والقطط.. بستمتع ودي الحاجة اللي بحب أعملها كل يوم”.

وأوضح زوجها الفنان حسن الرداد خلال مداخلته الهاتفية بالبرنامج، أن الحيوانات عند إيمى شيء مقدس، ولو وافقت على وضع الحيوانات في البيت، سيتحول لحديقة حيوان صغيرة.

وأوضح الرداد أنه يرحب بحب إيمي الكبير للحيوانات، طالما بقيت الحيوانات بعيدة عنه، فعلاقته بالكلاب مثلا متأثرة بمطاردتها له في صغره، ولذا يصعب أن ينجذب لاقتنائها، كما أن هناك احتمال تحول البيت إلى حديقة حيوان مع الوقت.

وأشارت إيمي سمير غانم، على أنها تحمست لفكرة مسلسل “سوبر ميرو” لأنها لم تكن بطلة خارقة، وكانت طيبة وغلبانة، وهذه شخصيتى الحقيقية، وبتمشى معايا بالبركة.

مسلسل “سوبر ميرو” نال استحسان الجمهور خلاله عرض في شهر رمضان الماضي، وخصوصا الأطفال الصغار، ومحاولتهم تقليد حركات بطلة المسلسل.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك