تستمع الآن

إليسا: ميريام فارس أخطأت.. ولست أقوى صوت في الوطن العربي

الثلاثاء - ٢٥ يونيو ٢٠١٩

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن رأيها في تصريحات الفنانة ميريام فارس بشأن عدم إقامة حفلات غنائية لها في مصر بأنها أصبحت “تقيلة على القاهرة”، مشيرة إلى أنها أخطأت.

وأضافت إليسا خلال مؤتمر صحفي عقدته على هامش حفلتها الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب، أن أي شخص معرض للخطأ، موضحة: “أرى أن ميريام فارس غلطت، لكنها قدمت اعتذارها الذي قبلته نقابة الموسيقيين”.

وتابعت الفنانة اللبنانية: “فارس أخطأت واعتذرت، وهي مواطنة لبنانية ولن أتهجم عليها حتى أرضي أحدًا، فهي اعتذرت والنقابة قبلت اعتذارها، ومع الأيام بتزبّط وضعها بمصر”.

وأكدت إليسا أن مصر تعتبر السوق الأول عربيًا، مشيرة إلى أن الوطن العربي كله يعتبرها مصرية الجنسية، إلا أنها أضافت: “فخورة بلبنانيتي وفخورة بعروبتي لذلك”.

واستطردت: “أعد من صاحبات الأجر العالي في مصر، أحصل على الأجر الذي أريده، كما أحاول تقليل هذا الأجر لأتمكن من تقديم حفلات أكثر، كما لا يوجد خلافات بيني وبين أي فنان أو فنانة”.

وشددت على أن السوشيال ميديا أصبحت سمًا في حياتنا، منوهة بأنها تحاول أن تكون إيجابية في استخدامها، كما أكدت عدم امتلاك استراتيجية شخصية واضحة للوصول إلى العالمية.

وقالت إليسا: “لست أقوى صوت في الوطن العربي، لكن نوع الموسيقى الذي أقدمه يناسب العالم كله”، كما وجهت رسالة إلى المعترضين على وجودها في لجان تحكيم البرامج الموسيقية، قائلة: “لو تملكون خبرتي لكنتم مكاني في تلك البرامج”.

وكشفت إليسا عن سفرها إلى ألمانيا من أجل العلاج لمدة 21 يومًا، حيث أصيبت بتورم في يدها كعرض جانبي لإصابتها بسرطان الثدي وعلاجها منه.

كما صرحت أنها تعيش قصة حب حالية، حيث شددت على أنها تنتظر أن تصبح رسمية حتى يعلم الجميع من هو حبيبها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك