تستمع الآن

أول صور للفنانة هيفاء وهبي في المستشفى

الثلاثاء - ١٨ يونيو ٢٠١٩

نشرت الفنانة هيفاء وهبي، صور جديدة لها داخل حجرتها بالمستشفى حيث تعرضت مؤخرا لوعكة صحية، وظهرت دون مكياج، وعلى وجهها آثار التعب والإجهاد.

ونشرت هيفاء عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستجرام صورتين جديدتين لها، الأولى أظهرت فيها وجهها الذي طبع عليه شكل شفاة حمراء، وعلقت عليها قائلة: “ماما.. البوس البوس”.

أما الصورة الثانية فأوضحت تواجدها بالمشفى من خلال المحاليل التي ظهرت خلفها، وكتبت الفنانة اللبنانية معبرة عن اشتياقها لجمهورها.

كانت هيفاء وهبي أقلقت جمهورها بعدما كشفت أن سبب غيابها الفترة الماضية مرورها بوعكة صحية دون توضيح أي تفاصيل أخرى.

يذكر أن الفنانة اللبنانية حلت ضيفة شرف في بعض حلقات مسلسل “الواد سيد الشحات” بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وبطل “مسرح مصر” محمد عبد الرحمن.

مسلسل “الواد سيد الشحات” من إنتاج شركة “سينرجي”، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

كما وجهت هيفاء، رسالة إلى متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، قائلة: “أنا متأثرة وعندي كتير مشاعر صعبة أوصفها لعبر عن شكري وامتناني لكل الناس الحلوة اللي سألت عني، وشكرا لكل اللي دعالي دعوة من قلبه”.

واستطردت هيفاء: “فرحت كتير بكم الحب اللي شفته من الناس وجمهوري والصحافة الكريمة وأصدقائي كلهم، واللي أثر فيي كتير أمنيات الشفاء حتى من ناس ما بعرفن ولا مرة قابلتن وشفت عاطفة من زملاء ماكنت مفكره أنه هالقد بيحبوني”.

وأكملت: “انا ضهرت من المستشفى ورجعت عالبيت الحمد لله، والمرحلة اللي قطعت فيا انشالله ما بيشوفا لا حبيب ولا عدو، والأسبوع الماضي جربت أكثر من مرة صور فيديو أو صورة عمببتسم لطمنكم عني، بس بصراحة قلبي ما طاوعني تشوفوني دبلاتة وتقلقوا أكتر.. أنا اليوم بخير وتنذكر وما تنعاد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك