تستمع الآن

أحمد السقا لـ«أسرار النجوم»: عمل قريب يجمعني مع منى زكي وهذا سبب توقفه

الخميس - ٢٧ يونيو ٢٠١٩

كشف الفنان أحمد السقا عن عمل قريب سيجمعه مع الفنانة منى زكي، بعد النجاحات الكبيرة التي حققاها سويا في أفلام سابقة مثل عن العشق والهوى، وفيلم من 30 سنة ومافيا.

وقال السقا في حواره مع إنجي علي، عبر برنامج “أسرار النجوم”، يوم الخميس، على نجوم إف إم: “من أقرب الأعمال لقلبي هي التي عملتها مع منى زكي، وهي كيمياء ربنا سبحانه وتعالى موفقنا سويا، وهي ممثلة شاطرة بالإضافة للزمالة والعشرة والصداقة، وأحمد حلمي زوجها كنا أصدقاء حتى في المعهد، وفيه مشروع بيننا ولكن هناك عطلة في التصاريح من الجهات المعنية، منى لديها بريق وحضور قوي جدا ينعكس على أي ممثل أو ممثلة يقف أمامها، وهي موهوبة موهبة فطرية وتعرف تلعب كل الأدوار، على المستوى الإنساني يحتاج مجلدات للكلام”.

منى زكي

من جانبها قالت الفنان منى زكي في اتصاله هاتفي مع البرنامج: “السقا بيوحشنا جدا ومختفي منذ فترة، وبحب أعمالي معه في تيمور وشفيقة وأيضا مافيا، وعن العشق والهوى، وفيلم من 30 سنة، السقا جماهيريته كبيرة واستفدت طبعا بالعمل معه، وكان دائما يمنحني أدوار متميزة”.

وعن عمله كمذيع وتقديم برنامج سيرة ذاتية عن الفنان الراحل الكبير أحمد رمزي، قال: “البرنامج له قصة والأستاذ أحمد رمزي كان في الساحل الشمالي ولم يكن يتواجد في القاهرة وعلاقتي به رائعة وكنت نلتقي سويا وكانوا يسجلون معه لعمل تاريخ حياته وسجلوا مع ناس معينة هو بيحبها أمثل الفنانة يسرا وكنت سأسجل أيضا ودخلت وهو بيصور وجلست أتحدث معه، وعرضت على المنتج أن أسجل معه الـ30 حلقة كمذيع وهو ما حدث، وكان عنده رضا ويفيض”.

وعن عمله ع الفنان أحمد زكي، أشار: “أنا تربية يد أحمد زكي وهو مدرسة وكان إنسانا أبسط من البساطة وطموحه هو التمثيل فقط ولا يفرق معه أي شيء آخر”.

وعن ظهوره كضيف شرف في العديد من الأعمال الفنية، أوضح: “ظهوري ضيف شرف في أي عمل وسام على صدري ولا أتأخر على زملائي وربنا يديم المعروف بيننا”.

وشارك السقا في السباق الرمضاني الماضي بـ”ولد الغلابة” مع محمد ممدوح، ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصباح.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك