تستمع الآن

يسرا اللوزي: “زرت الطبيب النفسي أكتر من مرة.. والسوشيال ميديا شريرة جدا

الإثنين - ١٣ مايو ٢٠١٩

استضافت المذيعة جيهان عبد الله، اليوم الاثنين، الفنانة يسرا اللوزي، في برنامجها “رسايل”، الذي تقدمه خلال شهر رمضان المبارك، على “نجوم إف.إم” يوميًا الساعة 5 مساءً، حيث تعتمد فكرة البرنامج على توجيه الفنان عدد من الرسائل لبعض الأشخاص كالفنانين والشخصيات العامة ورسائل للسوشيال ميديا، وأخرى عامة للحياة.

وكانت الرسالة الأولى للفنان أمير كرارة الذي تقدم معه مسلسل “كلبش 3” رمضان الجاري، حيث قالت: “انبسطت إن أنا اشتغلت معاك، حد محترم جدًا والشغل معاه ممتع ومريح”، مشيرة إلى أن شخصية “ريم” التي تقدمها وهي خبيرة لغة الجسد ومحللة نفسية، لم تكن صعبة لأن “حوار الشخصية واضح ومباشر ومدروس جيدًا، بتبان إنها دارسة وأنا بتفرج كتير على مسلسلات تكتيكية عن القتل والجرائم فبشوف نوعيات الشخصيات دي”.

وعن صعوبة الخروج من الشخصيات الدرامية، قالت يسرا اللوزي إنها زارت الطبيب النفسي أكثر من مرة، موضحة أن “المشكلة الأساسية عند الممثل مش الدخول والخروج من الشخصية، لكن كل التوتر اللي بييجي مع الشغل، لأنك مش عارفة يومك ماشي إزاي، أنا مش عارفة بكرة هشوف بنتي ولا لأ ولا هروح بيتي أمتى، وده موتر جدًا وأخدت كذا سنة علشان أتعود إني نازلة من بيتي ومش عارفة راجعة أمتى.

ووجهت يسرا رسالة للنادي الأهلي، قائلة: “الأهلي فوق الجميع”، موضحة أنها بدأت لعب كرة القدم منذ سنواتها الأولى، وأن والدها كان يشجعها على ذلك، موضحة أن زوجها يُعاكسها في انتمائها للأهلي: “جوزي بيحب يمشي عكس التيار، هو بيشجع أي حاجة ضد الأهلي”.

يسرا طفلة مع والدها محمود اللوزي ووالدتها وأخيها

وعن طفلتها “دليلة” ذات الـ5 سنوات، قالت: “أكتر حاجة أخدتها دليلة هي العند مني ومن أبوها، وبتحب الفن بشكل عام، وما أجبرتهاش على ده، لكنها بدأت تحب الرقص والباليه زيي”.

وتمنّت يسرا اللوزي لقاء الرئيس الأسبق الراحل جمال عبد الناصر، موجهة له رسالة: “وقته المصريين كان عندهم كرامة”.

كما بعثت يسرا اللوزي برسالة للفنان يحيى الفخراني، قالت فيها: “كان ليا الشرف إني اشتغلت معاه مرتين، لأنه أول مرة يكلمني في عمل كنت في سنة أولى أو تانية جامعة واعتذرت علشان الدراسة، فافتكرت إني مش هشتغل معاه تاني، لكن اشتغلت معاه في دور بنته في (دهشة)، وكمان بنته في (بالحجم العائلي).

وعن السوشيال ميديا قالت “اللوزي”: “حاجة شريرة جدًا وعاملة مشاكل نفسية لناس كتير، أولًا الناس بقت مهتمة أوي بالصورة اللي بترسمها عن نفسها أكتر من إنهم يعيشوا اللحظة، غير إن كل حد بيصدّر صورة مثالية لحياته”.

واعتبرت يسرا اللوزي أن أكثر مشاهدها المفضّلة هو مشهد الذبح في مسلسل “خطوط حمراء”، موضحة: “أخد يوم كامل في عرض البحر، واعتمدنا على المؤثرات الخاصة، وده كان عامل من العوامل الأساسية إننا ناخد شوتات بتفاصيلها صح، ومن أكتر المشاهد اللي أنا مثلتها أثرت في الجمهور رغم إني ظهرت لـ7 حلقات بس في المسلسل”.

ووجهت يسرا رسالة لنفسها، قالت فيها: “أنتي فين بقى وحشتيني أوي”، معتبرة أن الحياة العملية أخذت من حياتها الشخصية الكثير حيث تساقطت هواياتها ونشاطاتها الشخصية عامًا بعد عام، بداية من رقص الباليه ولعب كرة القدم والعزف والغناء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك