تستمع الآن

وظيفة «سوشيال ميديا» ملكية بـ38 ألف دولار شهريًا

الأحد - ٢٦ مايو ٢٠١٩

أصبحت متابعة وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، لم تعد للتسلية فقط بل امتدت لتصبح وسيلة رئيسية من وسائل الدخل الشهري.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد جواد وسارة النجار عبر برنامج “كلام في الزحمة”، على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، فإنه أعلن مؤخرًا عن وظيفة تابعة للنظام الملكي في بريطانيا.

ويبحث قصر باكنجهام عن مسؤول “اتصالات رقمية”، حيث يكون مختص بالتنظيم والإشراف على حضور الملكة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن مهام الوظيفة، تعامل الموظف الجديد مع تحديثات ورسائل مواقع التواصل المختلفة من “إنستجرام”، و”تويتر”، والتي تسبب إزعاجا بالنسبة للملكة إليزابيث الثانية.

وتغطي الوظيفة زيارة الملكة للدول أو حفل توزيع جوائز أو مشاركة ملكية، حيث أضاف القصر في بيانه: “عليك أن تتأكد من أن الحسابات الملكية تُغطي الأحداث بدقة وتصل إلى أكبر نسبة من الجماهير”.

ويبحث القصر عن مرشحين يتمتعون بخبرة سابقة في إدارة المواقع الإلكترونية ويمتلكون مهارات جيدة في الكتابة والتصوير الفوتوجرافي للتعامل مع حسابات “إنستجرام”.

ويحق لمن يمثل الوظيفة الملكية، 33 يومًا عطلة سنويا، ووجبة غداء مجانية، ومجموعة كاملة من المزايا، براتب مدرج في القائمة بحوالي 38 ألف دولار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك