تستمع الآن

«نجوم ريكوردز» تكشف عن تفاصيل أول ألبوم مع النجم رامي صبري «فارق معاك»

الخميس - ٣٠ مايو ٢٠١٩

كشفت شركة “نجوم ريكوردز”، عن اسم الألبوم الجديد للنجم رامي صبري بعنوان «فارق معاك»، والذي سيتم طرحه خلال موسم الصيف الجاري، إذ يعد التعاون الأول الذي يجمع بين “صبرى” و”نجوم ريكوردز”.

ويضم ألبوم “فارق معاك” 12 أغنية، وخضع رامي لجلسة تصويره في لندن مع المصور العالمي dan Kennedy، وذلك لرغبة “نجوم ريكوردز” تقديم ألبومه بشكل جديد ومختلف، ومن المقرر أن يتم الكشف عن كافة تفاصيل الألبوم خلال أيام.

وكان آخر أغنيات رامي بعنوان “مبروك علينا” وتم تصويرها في العاصمة اللبنانية بيروت مع المخرج فادي حداد، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان رامى صبري، وقام بالتوزيع الموسيقي والمكساج والماستر جلال الحمداوى.

ويستعد صبري لإحياء أولى حفلاته الغنائية في السعودية يوم 10 يونيو المقبل، ويقام الحفل في مدينة جدة.

وانضم النجم رايم صبري لكتيبة “نجوم ريكوردز” عام 2018، بعد الحصول على توقيعه لإنتاج ألبوماته المقبلة.

وكان آخر ألبوم للمطرب رامي صبري، كان بعنوان “الراجل”، وصدر عام 2017، ولاقى رواجًا كبيرًا بين مستمعي رامي ومحبيه. وكانت آخر أعماله الغنائية، أغنيتي “أهد الدنيا” و”الناس بتبان فى الشدة” وطرحها على موقع اليوتيوب وتخطي حاجز المليون مشاهدة.

ونال رامي خلال مشواره الفني العديد من الجوائز حيث حصل على جائزة أفضل ثالث مطرب في الوطن العربي حسب ترتيب جائزة MTV العالمية عام 2009، وجائزة الدير جيست كأفضل مطرب في الوطن العربي لعام 2008، بالإضافة إلى جائزة أفضل مطرب صاعد في حفل توزيع جوائز “ميدل إيست ميوزيك أوورد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك