تستمع الآن

نجوم الزمن الجميل في ضيافة آمال العمدة ببرنامج “نجوم من جوه القلب” على “نجوم إف إم”

الأحد - ٠٥ مايو ٢٠١٩

أعلنت إذاعة “نجوم إف.إم”، عن إذاعة برنامج الإعلامية الكبيرة الراحلة آمال العمدة بعنوان “نجوم من جوه القلب” خلال شهر رمضان الكريم، بالاتفاق مع الإعلامى الكبير مفيد فوزي، وابنته الكاتبة حنان فوزي.

ويتكون البرنامج من 30 حلقة لنجوم الزمن الجميل، حيث يتم استضافة النجوم مثل العندليب عبد الحليم حافظ وهدى سلطان وفريد شوقي، وسعاد حسني، وعادل إمام ونور الشريف، وتحية كاريوكا، وحسين فهمي، وعمرو دياب وغيرهم من النجوم.

وتحتوي حلقات البرنامج على عدد كبير من أسرار هؤلاء النجوم الذين سجلوا مع الإذاعية آمال العمدة، حيث يتم تناول جوانب حياتهم الشخصية والفنية، ويتم إذاعتها للمرة الأولى للجمهور.

ومن جانبها، قالت هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب للشركة النيل للإنتاج الإذاعي، إن وجود قامة إعلامية كبيرة مثل آمال العمدة، وبرنامجها يُعد إضافة للخريطة البرامجية في الشهر الكريم، وأن الجمهور دائما يبحث عن الاختلاف ونوعية البرنامج عكس باقي البرامج الأخرى تماما، كما أن الإعلاميةالراحلة تتمتع بحس ثقافي كبير وهو ما ظهر خلال محاورتها نجوم الزمن الجميل، موجهة شكرها إلى الإعلامي مفيد فوزي، وابنته الكاتبة حنان مفيد فوزي على تعاونهما مع الإذاعة من أجل خروج البرنامج بالشكل اللائق.

يذكر أن برنامج آمال العمدة “نجوم من جوه القلب”، يذاع في الساعة 4:35 عصراً، على إذاعة “نجوم إف.إم”، طوال أيام شهر رمضان المبارك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك