تستمع الآن

ناهد السباعي: المرحوم أخويا قال لي متكمليش زواجك

الثلاثاء - ٢١ مايو ٢٠١٩

ردت الفنانة ناهد السباعي عن الانتقادات الموجهة لها دوما بسبب ثيابها الجريئة، كاشفا في الوقت نفسه تفاصيل جديدة عن أسباب إلغاء حفل زفافها قبل عقد قرانها بساعات قليلة.

وقالت ناهد في تصريحات تلفزيونية: “لا أتعمد الظهور بفساتين عارية، الآن لم يعد العري مميزا”.

وتابعت: “الجميع يرتدي فساتين عارية، والعري ليس من الشياكة”.

وأضافت: “حاولت مرة لفت الانتباه بارتداء فستان غريب عندما اختياري لفستان يشبه أطقم الصالون، وعلق عليه باسم يوسف”.

وشددت ناهد السباعي، على أنها غير نادمة على المشاهد الجريئة الخاصة بفيلمى “يوم للستات ” و”حرام الجسد” وتعتبرهما من أهم أعمالها.

وأوضحت: “لا أسعى لارتداء ملابس مكشوفة وهناك موقف حدث أثناء تواجدي في مهرجان بلبنان، أن الفستان تمزق وتضايقت من المصورين والصحفيين لأنهم لم يلفتوا انتباهي لذلك.

وأشارت: “والدتي ناهد فريد شوقي رفعت قضية على الفنان أحمد الفيشاوي، لأنه حصل على 40% من أجره في فيلم “اللعبة الأمريكاني” وحضر تصوير يومين فقط وحاليا يطالب بتعويض من أجل يومين التصوير ولا نعلم سبب رفضه استكمال التصوير.

وعلقت ناهد على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، بأن الفنانة داليا البحيري اعتذرت عن المشاركة في فيلم “اللعبة الأمريكاني” بسبب مساحة دور ناهد، قائلة: “من الممكن أن يكون هذا السبب وأنا أيضا لا أقبل المشاركة في عمل يشارك به المخرج وزوجته، وأكدت أيضا أنها ترفض المشاركة في عمل دور تاني وبطلة العمل إيمي سمير غانم”.

وتابعت: “ندمت على تطاولي على الفنانة رانيا فريد شوقي، أثناء خلافها مع والدتي بصراحة “كنت قليلة الأدب” أنا أحب اعتذر لها وأتمنى أن تقبل اعتذاري”.

إلغاء زفافها

وخلال الحلقة، سُئلت ناهد عن أسباب انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال محمد عبد ربه، قبل الزواج بأيام، فقالت: «اللى حصل إن في خناقة حصلت قدام والدتي في الشارع، كان عصبيا، وده مينفعش يحصل».

وأضافت: «هو كويس وأهله ناس محترمة، وطلبوا يمشوا الفرح عشان سمعتي، قالولي عدي المشكلة دي عشان سمعتك».

وتابعت: «أنا زي أي بنت نفسي أتجوز، لكن أنا ضد إني أبقى مش مرتاحة».

واستدركت: “ما أقوله أيضا قد يعتبره البعض غريبا، ولكني لست مجنونة.. فعلًا بكلم الميتين لأن الروح لا تموت.. والمرحوم أخويا قالي متكمليش”.

وشددت: “كانت رسالة روحانية من ربنا ومن المرحوم أخويا إني مكملش الجوازة دي واتخذت القرار ده في هدوء وبدون ضغوط ووالدتي ساعدتني على قراري”.

وأكدت: “يمكن تكون دي أقصى درجات الجنون، أنا بسمع صوت روح أبويا وأخويا عشان متعلقة بيهم جدًا وفيه ناس كتير زي حالتي في الحياة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك