تستمع الآن

مي عز الدين عن «البرنسيسة بيسة»: «صعب جدًا إرضاء كل الأذواق»

الأحد - ٢٦ مايو ٢٠١٩

وجهت الفنانة مي عز الدين، بطلة مسلسل «البرنسيسة بيسة» الذي يعرض في شهر رمضان 2019، و

ونشرت مي عز الدين، بيانًا عبر صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام»، قائلة: «سعيدة بردود الأفعال الإيجابية والسلبية على فكرة لأن الاختلاف على شيء فحد ذاته نجاح يبين إنك معملتش حاجة معتادة، ولا استسهلت وعملت حاجة عادية عشان تبقى في الأمان وخلاص ولا مرت مرور الكرام بدون ما حد يعلق عليها».

وأضافت: «19 سنة تمثيل وبتقدم أعمال كفنان لما مرة حاجة منهم يختلف عليها الآراء وميستوعبهاش الكل ده إنجاز لأن صعب جدًا إرضاء كل الأذواق 19 سنة كاملين.. مبسوطة بالناس اللي بتحب الشخصيتين وأخدوا عليهم مع الفرجة كذا يوم وبقوا حاسين إن دي طريقة بيسة ودي طريقة سكسكة وحاسين بالمجهود اللي اتبذل فيهم وسعيدة بالأطفال اللي بتحب سكسكة عشان كنت خايفة يخافوا منها، عشان كده خليت أدائها عكس شكلها وصوتها كوميدي مش تخين».

واستطردت: «المسلسل كوميدي.. بس بيقول كتير تخص غلاء المدارس والخوف من فقدان الطفل هويته العربية وانتماءه لبلده وغلاء أسعار أتوبيسات المدارس والأرقام الفلكية اللي بتتصرف لمجرد أداء امتحان القبول في المدارس الغالية».

كان عدد من النشطاء عبر موقع «تويتر»، قد أبدوا ملاحظات على أداء مي عز الدين، مشيرين إلى أن وجهها لا يليق سوى في الأدوار الرومانسية فقط، على عكس الشخصية الشعبية التي لا تتناسب معها، فيما أغلقت مي عز الدين التعليقات عبر حساباتها على التواصل الاجتماعي.

تدور أحداث مسلسل «البرنسيسة بيسة»، حول فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، أما الشخصية الثانية فهي الجدة التي تعيش معها، كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.

«بيسة» من بطولة: مي عز الدين، ومي حسن، وإيمان السيد، وسامي مغاوري، وبيشوي طاهر، وسامي مغاوري، وحجاج عبد العظيم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك