تستمع الآن

مليون توقيع للمطالبة بإعادة إنتاج الموسم الأخير لـ«Game Of Thrones»

الأحد - ١٩ مايو ٢٠١٩

يبدو أن الموسم الأخير للمسلسل الأشهر عالميًا الآن «Game Of Thrones»، لم يلق إعجاب عدد كبير من متابعي المسلسل حول العالم، حيث طالب مليون شخص بإعادة إنتاج الموسم الأخير، من خلال التوقيع على عريضة احتجاجية، مشيرين إلى أن الحلقات لم تكن عند توقعات الجماهير.

ووفقًا للخبر الذي قرأه كريم خطاب وزهرة رامي عبر برنامج “قبل ما تفطر بكتير”، على “نجوم إف إم”، فإن الموقعين على العريضة الاحتجاجية طالبوا بكتابة سيناريو جديد للحلقات الستة الأخيرة التي لم تكن عند توقعات الجماهير.

وتأتي العريضة بعد ردود فعل الغاضبة على الموسم الثامن من «Game Of Thrones»، الذي تعرض آخر حلقاته مساء اليوم، حيث سبق أن عبر العديد من المشاهدين عن استيائهم من أخطاء إخراجية وحبكات غير منطقية في تسلسل الأحداث بالموسم الأخير من المسلسل.

وقال صحيفة «الجارديان»، إن جمع التوقيعات جاء عبر موقع «change.org»، الذي أتاح للموقعين كتابة أسماء مؤلفين أكفاء لتصحيح أخطاء الموسم الأخير.

ونوهت الصحيفة بمقتطفات من تعليقات الموقعين على العريضة، وجاء في بعضها أن مؤلفي المسلسل ديفيد بينيوف ودي بي ويس، يفتقران إلى مصادر يراجعوا من خلالها كتاباتهم، مشددين على أن المسلسل يحتاج إلى نهاية منطقية.

ووجهت هذه العريضة إلى قناة HBO التي تعرض المسلسل، حيث يصل متوسط المشاهدات لكل حلقة من الموسم الجديد إلى 43 مليون مشاهدة، بزيادة قدرها أكثر من 10 ملايين مقارنة بالموسم السابق.

كما يعد المسلسل من أكثر أعمال شعبية ومشاهدة في العالم، حيث حقق نجاحا كبيرا، وحصد العديد من الجوائز المحلية والعالمية.

وتدور أحداث «صراع العروش»، في العصور الوسطى، حيث يروى قصة 7 ممالك متصارعة، ويشارك في بطولته نجوم كبار مثل: إيميليا كلارك، وكيت هارينجتون، ولينا هيدي، وصوفي تيرنر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك