تستمع الآن

مفاجأة بشأن نهاية مسلسل دينا الشربيني «زي الشمس»

الإثنين - ١٣ مايو ٢٠١٩

نجاح كبير يحققه مسلسل «زي الشمس»، والذي يعرض على أحد القنوات الفضائية، خلال شهر رمضان، من بطولة دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، وأحمد السعدني.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد جواد وفرح شيمي، عبر برنامج «كلام في الزحمة»، على «نجوم إف إم»، اليوم الإثنين، فإن مصدر بفريق عمل مسلسل «زي الشمس» كشف حقيقة ما أثير مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول نهاية المسلسل، وفقا لما نقله موقع «في الفن».

وشدد على أن نهاية «زي الشمس» لن تكون متطابقة مع نهاية المسلسل الإيطالي Sisters، وهو المسلسل الذي منقولا عنه.

وتابع: «نهاية زي الشمس لم تكتب حتى الآن، وأحداث المسلسل تختلف بشكل كبير عن النسخة الإيطالية، وأن التشابه الوحيد في الفكرة العامة للعمل، كما أن صناع المسلسل التزموا أدبيا بالإشارة إلى أن زي الشمس مستوحى من المسلسل الإيطالي على التتر».

وحققت الحلقات الأولى نسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع مشاهد انفعال دينا الشربيني وأحمد السعدني.

وشهد المسلسل عددًا من الأزمات قبل بداية شهر رمضان، حيث بدأت مع انسحاب المخرجة كاملة أبو ذكري، ودخول المخرج سامح عبدالعزيز بدلا منها.

كما شهد المسلسل مشكلة أخرى مع الفنان جمال سليمان، حيث تصدرت دينا الشربيني قائمة الممثلين على البوستر الترويجي، بينما حل الفنان الكبير جمال سليمان في الصف الأخير.

«زي الشمس» مأخوذ عن المسلسل الإيطالي sisters، وتدور الأحداث حول مصرع شقيقة دينا في جريمة غامضة، وتحاول معرفة قاتل شقيقتها، ثم تُثار الشكوك حول زوجها، الذي بدا على وجهه ملامح التوتر في كل مرة تسأله دينا عن شقيقتها.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد داود وأحمد مالك وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك