تستمع الآن

كوب قهوة يفسد حلقة «Game of Thrones» وتثير موجة من السخرية

الثلاثاء - ٠٧ مايو ٢٠١٩

أثار ظهور كوب قهوة من إحدى المقاهي الشهيرة في أحد مشاهد المسلسل الأمريكي الأكثر متابعة في العالم “لعبة العروش” “Game of Thrones” موجة من السخرية والغضب.

وأصبح المشهد حديث عشاق المسلسل على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تكهن بعضهم بأن ذلك دعاية لسلسلة المقاهي الشهيرة.

لكن، بحسب بيرني كاولفيلد، أحد المنتجين المنفذين للمسلسل، فإن ظهور كوب “ستاربكس” ما هو إلا “زلة بسيطة”، اعتذر عنها في مقابلة أمس الاثنين مع إذاعة “WNYC”.

وشوهد الكوب الورقي بغطائه البلاستيكي على طاولة خلال احتفال في قلعة وينترفيل، وعلى مقربة من شخصيتي جون سنو ودينيريس تارجارين خلال الحلقة الرابعة من الموسم الأخير والتي حملت عنوان “آخر أفراد أسرة ستارك”.

وقالت بيرني: “لا أستطيع أن أصدق ذلك. مصممو الديكور والمسؤولون عن القطع والأدوات (المستخدمة في المسلسل) يتحملون المسؤولية بنسبة ألف في المئة”.

وتابعت مازحة: “نحن آسفون. ويستروس كانت أول مكان تظهر فيه قهوة ستاربكس”.

https://twitter.com/g4____502/status/1125382787064893440

وفي تعليق ساخر قالت شبكة (HBO) إن “مشروب اللاتية الذي ظهر في الحلقة كان المشروب الخطأ. دينيرس طلبت كوبا من الشاي بالأعشاب”.

وتعرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأخير من المسلسل المقتبس عن سلسلة كتب “أغنية الجليد والنار” للكاتب جورج آر.آر. مارتن، يوم 19 مايو المقبل.

وتبلغ تكاليف إنتاج الحلقة الواحدة من الجزء الثامن أكثر من 15 مليون دولار، وصور العمل في 8 دول مختلفة من بينها دولة عربية وهي المغرب.

https://twitter.com/remas585gmail1/status/1125382755443986433

وسجل المسلسل أرقاما قياسية على صعيد القرصنة، إذ بلغ عدد مرات قرصنة الجزء السابع منه أكثر من مليار مرة حتى سبتمبر 2017، والحلقة الأخيرة شوهدت بصورة غير قانونية أكثر من 120 مليون مرة خلال 3 أيام فقط من بثها.

وسردت أحداث المسلسل الصراع الرئيسي بين الأحياء في مجتمع العصور الوسطى “الخيالي” والأموات بقيادة “ملك الليل”، وهو كائن من الثلج يعيش في أقصى الشمال و”يملك القدرة على إحياء الموتى والتحكم فيهم” حسبما يصوره المسلسل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك