تستمع الآن

فيديو| رانيا يوسف: اشتغلت «BabySitter».. و«مينفعش أتعاون مع غادة عبدالرازق دلوقتي»

الأربعاء - ٢٩ مايو ٢٠١٩

استعادت الفنانة رانيا يوسف، ذكريات أول عمل لها قبل امتهان مهنة الفن، مشيرة إلى أنها عملت «BabySitter» قبل الدخول للتمثيل.

وأشارت رانيا يوسف خلال تصريحات تليفزيونية، إلى أن أهم دور لها وكان سببًا في شهرتها هو “بطة” في مسلسل “عائلة الحاج متولي” مع الفنان الراحل نور الشريف.

وعن انتقادات ظهورها بملابس وصفها البعض بـ”غير المناسبة”، قائلة: “أنا بحاول ألبس إطلالات لها علاقة بالموضة، كما أنني أذهب للجيم 4 مرات في الأسبوع”.

وتابع رانيا يوسف: “لا أحب أن أكون نجمة شباك ولا أحب هذا المصطلح، بل أحب أن أكون فنانة تقدم أعمال جيدة”.

وشددت على أن أجرها ليس بالملايين كما يعتقد البعض، مضيفة: “أجري مش ملايين هذا العام ولكنه أقل بكثير”، منوهة بأنها تلقت اتصالات لتقديم عمل في هوليود لكن لم يتم أي جديد فيه وهو عبارة عن فيلم.

وتابعت: “هناك دور قدمته من قبل لم أكن راضية عنه، لكنني قدمته لأنني كنت بحاجة إلى أموال”، مؤكدة أنها أكثر ممثل تقدم أعمالا ناجحة وأجرها ليس كبيرًا.

وعن تأثير زواجها من المنتج محمد مختار وهل هو سبب في نجوميتها، قالت: “محمد مختار ليس صاحب الفضل في شهرتي، لأنني تزوجته وكنت قدمت قبل ذلك فيلم أجنبي، ومثلت في العديد من الأفلام”.

وأكدت رانيا يوسف: “أنا الممثلة الوحيدة اللي زوجها مساعدهاش سواء بمكالمة هاتفية أو واسطة.. أنا الوحيدة منذ اختراع الوسط الفني”.

وعن الفنانة غادة عبدالرازق، قالت: “مش هينفع نشتغل مع بعض دلوقتي، زمان كان ممكن لأمما عدينا المراحل دي”.

وقالت: “ممكن كنا نشتغل مع بضع لما مكانتش هي سوبر ستار، وأنا سوبر ستار، لكن الآن الموضوع صعب لكن ليس هناك خلافات بينهما.

واستطردت: “معنديش خلاف بيني وبين الفنانة نادية الجندي خالص، لكن أنا في حالي إلا لما حد يضايقني أو بيضايق بناتي، بكون زي القطط لازم أخربش وأرد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك