تستمع الآن

فيديو| رامز جلال ينهي حلقة “رامز في الشلال” بعد حادث خطير للناقد الفني طارق الشناوي

الإثنين - ٢٧ مايو ٢٠١٩

لم يتمكن الفنان رامز جلال من استكمال حلقته من برنامج المقالب “رامز في الشلال”، بعدما شهدت حادثا خطيرا للضيف الناقد الفني طارق الشناوي.

وانقلب القارب في الفقرة الثانية من البرنامج وجرفت المياه طارق الشناوي داخل مياه الشلال وتم إلغاء الحلقة بعد إصابته بإغماء شديد.

وتعلقت قدم الشناوي بشجرة، ما أدى إلى هبوط رأسه تحت المياه بعد أن انقلب بهم القارب، قبل أن يتدخل فريق البرنامج.

وانهار الناقد الفني طارق الشناوي، فور وقوعه في مقلب “رامز في الشلال” وصرخ بمجرد سقوطه في الشلال، قائلا: ” من فضلكم انقذوني”.

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وتقوم فكرة برنامج “رامز فى الشلال” على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين ينهالون عليه ضربا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك