تستمع الآن

فيديو| بشرى عن محمد رمضان: «أنا موجودة قبل ما هو يبقى موجود»

الأحد - ٢٦ مايو ٢٠١٩

تحدثت الفنانة بشرى  في أحد البرامج التليفيزيونية عن أغنية «كوبرا»، والتي أصدرتها العام الماضي، وأعادتها للغناء بعد غياب أكثر من عام.

وربط البعض، أغنية “كوبرا” بالفنان محمد رمضان، حيث بدأت الكليب بكلمات: «هذا الفيديو ساخر، غير حقيقي، غير موضوعي، غير محايد، والأحداث الواردة به خيالية، ولا تمت للواقع بصلة، وأن أي تشابه بينه وبين الواقع هو محض صدفه بحتة»، ولكن كان واضحا للجميع أن الأغنية تحمل قدر من السخرية من أغنية «الملك» للفنان محمد رمضان.

وعن سبب طرح هذه الأغنية ورغبتها في جذب الأضواء إليها، قالت في تصريحات تليفزيونية: «أنا موجودة من قبل ما هو يبقى موجود».

وتابعت: «أنا بتكلم عن ظاهرة واستخدمت نفس الحق الذي استخدمه للتعبير عن نفسه».

كان الخلاف بين رمضان وبشرى قد انتهى على هامش حضورهما فعاليات مهرجان كان السينمائي، في فرنسا، حيث نشرت الأخيرة صورة برفقة رجل الأعمال نجيب ساويرس، والفنان محمد رمضان خلال وجودهم في مهرجان كان السينمائي.

فيما تطرقت بشرى للحديث عن تجربة فيلم «تايتنك النسخة المصرية» والذي تعاونت فيه مع شادي سرور، وتعرض الفيلم للنقد العنيف، قائلة: «تجربة جريئة وأقرب للمغامرة الانتاجية أكثر منها لي كممثلة، وبالأرقام هي ناجحة لكن نقديًا فهي مثار جدل».

وعلقت بشرى على التقارير التي انتشرت منذ فترة بشأن سرقة تفاصيل مهرجان الجونة السينمائي، قائلة: «بلح».

وتحدثت بشرى مرة أخرى عن واقعة أحمد الفيشاوي، في مهرجان الجونة، قائلة: «بقيت مش بتلقى أفعاله بجد، ووقتها كنت غاضبة لكن الآن خلاص»، مشددة على أن أقسى تجربة هي الهجوم والافتراءات من بعد النجاح.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك