تستمع الآن

فيديو| انهيار وبكاء حلا شيحة بعد ظهور غوريلا “رامز في الشلال”

الأربعاء - ٢٢ مايو ٢٠١٩

سخر رامز جلال، عبر برنامج «رامز في الشلال»، من رد حلا شيحة على سؤال بشأن زواجها السابق وقت التزامها بالنقاب وترك التمثيل.

وسألت المسئولة عن إعلان الشامبو الوهمي الذي يتم تنفيذ المقلب من خلاله حلا شيحة عن مكان قضاء شهر العسل الخاص بزواجها السابق لترد «معملتش شهر عسل». وعلّق رامز جلال: «ليه كنتي عايشة في جحيم».

واستدرج فريق عمل البرنامج حلا شيحة من خلال استقدامها لعمل إعلان لمشروب وهمي يدعى «تش فريش» في المكان الذي يتم تنفيذ المقلب فيه.

ودخلت حلا، في نوبة بكاء شديدة، بعد رؤيتها للغوريلا، وظهر عليها علامات الخوف الشديد، أثناء تنفيذ المقلب، الأمر الذي دفعها للفرار من الغوريلا ولكنها لم تسطيع.

واستطاع رامز جلال هذا العام الإيقاع بالعديد من المشاهير في فخ مقلب البرنامج ظهر منهم حتى الآن الراقصة فيفي عبده، ولاعب الأهلي صالح جمعة، ولاعب الزمالك فرجاني ساسي، وشيرين رضا، والمطرب وائل جسار وغيرهم.

وتعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال هذا العام على إشراك الضيف في برنامج مسابقات وهمي أو عمل إعلان لمنتج غير حقيقي في دولة إندونيسيا.

بعد سير الأمور بصورة طبيعية لفترة يسقط ضيف الحلقة في نهر يجري بسرعة نتيجة دفع الشلال قبل أن يظهر راكز جلال بالملابس التنكرية للغوريلا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك