تستمع الآن

فيديو| إبراهيم سعيد: سعد الصغير رقصه مثل النساء وأنا برقص مثل الوزراء والرؤساء والمشاهير

الأحد - ١٢ مايو ٢٠١٩

قال إبراهيم سعيد، لاعب النادي والزمالك السابق، إنه غير نادم على المشاركة في برنامج “الرقص مع النجوم” بلبنان الذي قدم من خلاله فقرات رقص.

وأضاف خلال حواره مع برنامج “شيخ الحارة”، يوم الأحد: “لا أخجل من مشاهدة أبنائي للفقرات التي قدمتها في البرنامج، وهذا النوع من الرقص راق وصعب جدا، والعائد المالي للبرنامج 10 آلاف دولار وشاركت لمجرد الترفيه”.

وتابع، أنه لا يفضل طريقة سعد الصغير في الرقص التي تشبه طريقة رقص النساء، ولا يحب مشاهدة الرقص الشرقي.

وشدد: ” أنا برقص رقص الوزراء والرؤساء والمشاهير مثل أوباما، ومبحبش رقص دينا وفيفي عبده وغيرها.. وفي ناس نفسها تتعلم الرقص اللي برقصه.. ومش أي حد يقدر يرقصه مثل الصلصا والرومبا”.

وعن رحيله عن النادي الأهلي، قال: “كان هناك رواسب قبل رحيلي عن النادي بداية رحيلي قبل مباراة الأهلي والزمالك، وكذلك جلوسي مع الكابتن صالح سليم أثناء مفاوضات تجديدي مع القلعة الحمراء، وذلك بعد فشل المفاوضات مع محمود الخطيب”.

وأشار إلى أنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين الخطيب أثناء تجديد عقده، حيث قال له كابتن الخطيب (أنت بتتكلم مع محمود الخطيب) ورد عليه قائلا (وأنا إبراهيم سعيد) وحدث ذلك لأنه شعر بعدم تقدير له أثناء إجراء تجديد العقد له مع النادي الأهلي.

واستدرك: “كان لي الشرف أن أكون من اللاعبين القلائل من أبناء جيلي الذي أسعده الحظ بمقابلة كابتن صالح سليم، وتم الاتفاق معه على تحديد العقد مع الأهلي بقيمة أقل، ولكن وافقت لتقديره لي”.

وأوضح أنه ترك النادي الأهلي لأن بعد وفاة كابتن صالح سليم حاول كابتن إكرامي إجراء الاتفاق معه للتجديد بعقد قيمته أقل من السابق، معلقا على ذلك “حسيت أنهم بيطفشوني”، لذلك لم أرغب في التجديد مع النادي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك