تستمع الآن

فيديو| «أنا مبحبش كده وابعد عني».. وليد سليمان يهاجم رامز جلال بعد مقلبه

الجمعة - ٢٤ مايو ٢٠١٩

وقع وليد سليمان لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، ضحية في مقلب رامز جلال “رامز في الشلال”، والذي جري تصويره في بالي الإندونيسية.

وعقب سقوط وليد سليمان في البحيرة، ظل يصارع داخل المركب مع رامز جلال الذي يخفي مظهره داخل بدلة غوص وخوذة وماسك، ثم يهرب منه ليتنكر في زي غوريلا.

وعندما شاهد وليد سليمان، الغوريلا استغنى عن الخوذة وركض بعيدًا عنها، قبل أن يكشف عن نفسه رامز جلال، ليرد الأول، قائلا: “أنا مبحبش كده وابعد عني”.

وتعتمد فكرة برنامج «رامز في الشلال» على إيهام ضيف الحلقة ضحية المقلب بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا، ومعه شخص من فريق البرنامج.

وعقب غرق الفنان الضيف يحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجئ بأن الجزيرة تغرق، ويحاول أن يمسك بأي شيء حوله، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له «غوريلا» وهي التي يتنكر بداخلها رامز جلال ليفاجئ الضيف ويخيفه ليزداد الموقف إثارة.

يذكر أن رامز استضاف عددا كبير من نجوم الفن والرياضة في مصر والعالم العربي، خلال حلقات برنامجه السابقة، من بينهم صالح جمعة، وفرجاني ساسي، وفيفي عبده، ومحمد الشرنوبي، وحلا شيحة، وطاهر أبو ليلة، ونور قدري، وسلوى خطاب، وشيماء سيف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك