تستمع الآن

«ضحكت عليّ في شقة».. أحمد سعد يكشف السبب الحقيقي وراء طلاقه سمية الخشاب

الخميس - ٠٩ مايو ٢٠١٩

قال الفنان أحمد سعد إن ريم البارودي عندما ظهرت في برنامج “شيخ الحارة” العام الماضي روت قصة تعارفها بسمية الخشاب بأن الأخيرة استخدمتها للتقرب مني، وهذا غير صحيح.

وأضاف سعد، خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة، أن سمية طلبت من ريم البارودي أن أغنى تتر أحد أعمالها، ولم أتقرب منها في ذلك الوقت بل كانت هناك علاقة روحانية تجمعنا لقربي الشديد من ربنا في ذلك الوقت ومعظم حدثينا عن ذلك.

وأردف، أن ريم البارودي تنازلت عن كل حقوقها عند طلاقها، ولكن ظهرت بعد ذلك في البرامج تبكي، وتساءل: “لماذا لم تبكِ عند المأذون؟”، لو حدث “كنت رجعتها”.

وأضاف: “أنا أحترم شخصية ريم جدًا وأحبها في اللقاءات التليفزيونية لأنها بتبقى “كيوت أوي”، ولكن في الحقيقة شخصيتها مختلفة”.

وأشار إلى أن ريم البارودي وافقت على طلاقها مني ولكن لم ترغب أن أرتبط بامرأة أخرى.

سمية الخشاب

وكشف سعد، عن السبب الحقيقي وراء طلاقه من الفنانة سمية الخشاب، قائلًا: “ضحكت عليّ”، وهذا هو السبب الحققي وراء طلاقي لها.

وقال: «الست اللى تتجوز راجل ولو يوم واحد، وتطلع تتكلم عليه تبقى مش تمام».

وأضاف: «أنا مش طالع علشان أفضح حد، طالع أوضّح لجمهوري وجهة نظري».

وعن الأسباب الحقيقية للانفصال، قال «سعد»: «أنا طلقتها غيابي، وهي طالعة بتقول إن هي كانت رافعة عليّا قضية طلاق، ده مش حقيقي، أنا عمري ما أوافق ما أعيش مع واحدة رافعة عليّا قضية طلاق».

وتابع: «كان في بينا مشاكل، أنا اتخدعت فيها، وهي مكنتش تعرف إني هطلقها».

وأردف: “أنا أمنت ليها جامد على كل ما أملك، حياتي كانت مهرجلة، وأنا كنت راجل مهرجل، وحياتي غير منظمة على الإطلاق، كنت بشتغل كويس وبكسب كويس بس مضيع فلوسي، لحد ما جات قالت لي لازم تشتري شقة لنفسك، فعلا كنت شايف وجهة نظرها صح”.

وأشار إلى أنه في الفترة الماضية كان يحتاج إلى الأمان، وست البيت الأمينه، كما أنه كان يقوم بحفلات في مختلف محافظات مصر ليلًا من أجل توفير أموال لشراء الشقة، مضيفًا: “قولت لها اكتبي الشقة باسمك وامضي على الشيكات بتاعة الأقساط وأنا هديهالك تسدديها كل شهر”.

وأوضح: “أنا مكنش ليّ علاقة بالبنوك إطلاقا ولا عندي دفتر شيكات، أنا عشوائي وبشيل فلوسي في الدولاب، المهم دفعت مقدمة الشقة، و10 أقساط، أنا منعت نفسي من السهر والصرف الكثير عشان أجيب بقيت الأقساط، بس لما طلبت منها تنقل لي الشقة رفضت، أنا كنت بجس النبض بس، قالت لي قدام شوية هبقى أكتبها باسمك، روحت طلعت دفتر شيكات قولت لها هاتي الشيكات اللي أنت ماضية عليها وخدي بتوعي أهو وأحضري لي عقد الشقة رفضت”.

وواصل: “قالت لي هديك حقها، قولت لها لأ، قامت ادتني شيك بربع المبلغ وإذا كان عاجبك بقى، وهي دي المشكلة الحقيقية وراء طلاقي”.

كان سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتثبت الوثيقة أنه طلقها رسميا على يد المأذون بعد هذا التاريخ بيومين.

لتخرج بعده مباشرة الفنانة سمية الخشاب وتعلن من خلال المذيعة بوسي شلبي التي استضافتها في برنامج “أحلى النجوم”، أنها رفعت قضية خلع للانفصال عن أحمد سعد، ولمحت إلى إساءته معاملتها وتعديه عليها بالضرب.

يشار إلى أن سمية الخشاب وأحمد سعد احتفلا بعقد قرانهما يوم 20 أكتوبر 2017، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك