تستمع الآن

صور تنشر لأول مرة من حفل زفاف ابنة الفنانة علا غانم

الخميس - ٣٠ مايو ٢٠١٩

كشفت نيرمين الدفراوي، ابنة الفنانة علا غانم، عن صور جديدة من حفل زفافها على نجل رجل الأعمال نصري ماركو، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”.

ونشرت نيرمين ابنة علا غانم، صورا جديدة لأول مرة من حفل زفافها، الذي أقيم في أول شهر مايو الجاري.

وظهرت في إحدى اللقطات والمأذون يمزح معها وعريسها، من خلال التقاط صورة لهما وهو يضع “كلبش” حديدي في أيديهما.

كانت الفنانة علا غانم قد احتفلت بعقد قران ابنتها نيرمين الدفراوي إلى ابن رجل الأعمال نصري ماركو، ونشرت صورًا من الحفل على حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

ورصدت الصور ابنتها في أثناء حفل عقد قرانها إحداهما مع المأذون والعريس، وعلقت عليها قائلة: “بنتي تتزوج.. العروسة الرائعة”.

نيرمين ابنة علا غانم من زوجها الأول وليد الدفراوي، وكانت في سن الـ17 عاماً عندما ارتبطت به، وأنجبت منه ابنتين هما نرمين وكاميليا، المقيمتين في الولايات المتحدة الأمريكية.

يُذكر أن آخر أعمال علا غانم، هو مسلسل “ظل الرئيس” في رمضان 2017 من بطولة ياسر جلال، ومنذ ذلك الحين لم تظهر في أي عمل سواء في السينما أو التلفزيون.

وخلال السنوات الماضية تواجدت علا غانم بكثافة في الأعمال الفنية، حيث قدمت في عام 2017 فيلم “الفندق” مع محمد نجاتي ومروى وأحمد بدير، وإخراج عاطف شكري، ومسلسل “طعم الحياة” مع سامو زين وساندي وحسناء سيف الدين، وإخراج عبد العزيز حشاد، إضافة إلى مسلسل “ظل الرئيس” مع ياسر جلال ومحمود عبد المغني وهنا شيحة ودينا فؤاد، وإخراج أحمد سمير فرج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك