تستمع الآن

صدمة لـ«ليفربول».. محمد صلاح لن يشارك أمام برشلونة

الإثنين - ٠٦ مايو ٢٠١٩

تعرض مشجعو نادي ليفربول، لصدمة عنيفة قبل ساعات من مواجهة الريدز لفريق برشلونة في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها الفريق الإنجليزي بثلاثية مقابل لا شيء، في مباراة الذهاب.

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، غياب محمد صلاح لاعب الفريق وهداف الدوري الإنجليزي عن مباراة الفريق ضد برشلونة غدًا الثلاثاء، كما يغيب روبرتو فيرمينو عن الريدز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «صلاح وفيرمينو لن يشاركا ضد برشلونة».

وأضاف: «صلاح يريد المشاركة بشدة لكنه مصاب بارتجاج بسيط في المخ ولن يكون لائقا من الناحية الطبية».

كان صلاح قد تعرض لإصابة خطيرة وذلك بعد تدخل عنيف من حارس نيوكاسل في رأس صلاح خلال المباراة التي أقيمت في الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتعرض محمد صلاح للإصابة بسبب تدخل عنيف مع مارتن دوبرافكا حارس نيوكاسل في أثناء الشوط الثاني من المباراة، وهو ما استدعى مغادرته للملعب محمولًا على نقالة.

وقال مدرب الريدز بعد المباراة: «لقد حصل مو على فخذ حارس المرمى في رأسه، وبعد ذلك كان على الأرض، وكان على الطبيب اتخاذ قرار بشأن الملعب أو خارج الملعب، وكان القرار خارج الملعب ونحن نقبل ذلك بالطبع».

كان صلاح قد ظهر عقب نهاية المباراة، وهو يتجه إلى حافلة الفريق سليمًا ولم يتوجه إلى المستشفى.

ويتصدر محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزى برصيد 22 هدفًا، ويأتي في المركز الثاني سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي وساديو ماني مهاجم ليفربول برصيد 20 هدفا، ثم الجابونى بيير أوباميانج في المركز الثالث برصيد 19 هدفًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك