تستمع الآن

صحصح وصحح| حقيقة رفض الأهلي استضافة الإسماعيلي بعد عدوان 1967

السبت - ١١ مايو ٢٠١٩

كشف الإعلامي إبراهيم عيسى، عن حقيقة ما يتردد بشأن رفض النادي الأهلي استضافة بعثة النادي الإسماعيلي، في أعقاب التهجير بعد عدوان 1967 لمواجهة العدوان الإسرائيلي لمدة 6 سنوات.

وأضاف عيسى خلال برنامجه «صحصح وصحح»، على «نجوم إف إم»، اليوم السبت، أن النادي الأهلي تاريخ عميق كبير ومهم، لكنه من المهم ألا نروج لمعلومات كاذبة.

وتابع: «ليس صحيحًا أن نروج أن الأهلي رفض استقبال فريق الإسماعيلي أيام التهجير بعد عدوان 1967، وأن الدراويش عندما جاؤا إلى القاهرة لم يجدوا قلبًا حانيًا من الأهلي ورفض الأحمر أن يتدرب الفريق على مختار التتش».

واستطرد: «البعض يرى أن الزمالك هو من وافق على استضافة الإسماعيلي لذا فإن العلاقات بين الفريقين رائعة، والأهلي أصبح مرفوضًا في الإسماعيلية».

وشدد عيسى على أن البعض يتهم الأهلي بأنه خلال لحظة وطنية مهمة لم يكن موجودًا وده من سابع المستحيلات.

وكشف عن الحقيقة، قائلا: «اللي حصل أنه عندما حدث التهجير لأهل القناة، فعلا الإسماعيلي كان عايز يتدرب لأنه حصل على بطولة الدوري خلال تلك الفترة وفرقة لها رنين في الدول العربية والإفريقية، لكن نادي الزمالك وبمبادرة منه عرض على الإسماعيلي يتدرب على الملعب الخاص به».

وتابع: «ما فعله الزمالك سبق عظيم في الوطنية والنبل لكن لا علاقة للأهلي خالص ومحدش عرض على الأهلي، لكن الزمالك دعا والإسماعيلي استجاب».

وأكمل: «الأهلي بعد ذلك استقبل مباريات للإسماعيلي على مختار التتش».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك