تستمع الآن

صابر الرباعي: لهذا رفضت التمثيل أمام ليلى علوي.. وأتمنى من الجميع أن يسامح ويغفر لفضل شاكر

الخميس - ١٦ مايو ٢٠١٩

شدد الفنان التونسي صابر الرباعي، على أن الساحة الغنائية تفتقد الفنان اللبناني فضل شاكر.

وأضاف الرباعي في مقابلة تلفزيونية، إن فضل شاكر ”فنان حساس، والفترة التي مر بها صعبة، واختياره كان خطأ كونه أدخل نفسه في متاهات، ليس له علاقة بها“.

وتابع: ”كان على فضل شاكر، ألا يحمل سلاحًا أو يقول أي شيء عن الجيش اللبناني، وهذا نعتبره خطأ كبيرًا ارتكبه“.

وأشار إلى أنه ”عند النظر لخلفية فضل كفنان نجده قد غُرر به“، متمنيًا عودته للغناء مرة أخرى، وأن ”تُمنح له الفرصة، لأن الله يُسامح ويغفر، ونحن البشر لا بد أن نسامح ونغفر، ونفتح بابًا للصلح، لأنه اعتذر واعترف بخطئه“.

من جانب آخر، كشف الرباعي أنه رفض فرصة للتمثيل، عقب نجاح أغنيته الشهيرة ”سيدي منصور“.

وأوضح أنه عُرض عليه المشاركة في فيلم ”حب البنات“، مع الفنانة ليلى علوي، وكان سيقدم دور الطبيب النفسي، وهو الدور الذي قدمه الفنان أشرف عبدالباقي، فيما بعد.

وبين الرباعي سبب رفض تجربة التمثيل وقتها، قائلًا إنه شعر أن الوقت لم يكن مناسبًا بالنسبة له ليدخل عالم التمثيل، مشددا على أنه لم يكن وقتها معروفا في مصر لذا شعر أن الأمر سيكون صعبا وأنها مغامرة خاف منها كثيرا خاصة أنه يقف أمام فنانة كبيرة مثل ليلى علوي، مشيرا إلى أنه قد يفكر في التمثيل في الفترة المقبلة.

وكشف ”الرباعي“، أن الأغنية الوحيدة التي قدمها وندم عليها هي أغنية ”عروس البحر“، مشيرًا إلى أنه شارك بها في أحد مهرجانات تونس، وندم بعدها لأنها غير مناسبة، كما أكد أنه خاف من أغنية ”أتحدى العالم“، قبل تقديمها إلا أنها خالفت كل توقعاته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك