تستمع الآن

شيماء سيف تتعرض للإغماء بعد ظهور غوريلا “رامز في الشلال”

الجمعة - ١٠ مايو ٢٠١٩

تعرضت الفنانة شيماء سيف لحالة إغماء بعد وقوعها في فخ الفنان رامز جلال ببرنامج “رامز في الشلال”، مما اضطر رامز لإيقاف تصوير المقلب، بعد مشاهدتها للغوريلا.

وسخر رامز جلال، من وزن شيماء في بداية الحلقة، وقال بعد أن وضع فريق البرنامج التاج على رأسها خلال استقبالها من قبل من المخرج اللبناني جاد شويري إنها تشبه «أميرة مقاطعة الممبار».

وخلال ركوبها للقارب وقيامها بالتجديف سخر منها رمز جلال قائلا «دي مش بتجدف، دي بتقلب شُربة».

من جانبها علقت الفنانة شيماء سيف على قيام الفيل برش المياه عليها وقول المخرج اللبناني إنه يبدو أنه مهتم بكِ «حاسس إن فيه بينا صلة قرابة».

واستضاف رامز جلال في الحلقات الأربع الماضية كل من، الراقصة فيفي عبده، ولاعب الأهلي والزمالك السابق رضا عبدالعال، والمطرب وائل جسار، ولاعب نادي الزمالك، فرجاني ساسي، لاعب المنتخب التونسي.

يبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا

حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وتقوم فكرة برنامج “رامز فى الشلال” على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك