تستمع الآن

شاهد| نجيب ساويرس ينهي خلاف محمد رمضان وبشرى

الإثنين - ٢٠ مايو ٢٠١٩

انتهى الخلاف بين الفنان محمد رمضان والفنانة بشرى، على هامش حضورهما فعاليات مهرجان كان السينمائي، في فرنسا، وهو الخلاف الذي بدأ بسبب أغنية نشرتها بشرى باسم «كوبرا».

ونشرت بشرى عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، برفقة رجل الأعمال نجيب ساويرس، والفنان محمد رمضان خلال وجودهم في مهرجان كان السينمائي.

وقالت بشرى: «بشرة خير عشان رمضان كريم وكل سنة وكلنا طيبين وشكرا لكل من سعى وأولهم المهندس نجيب ساويرس أول واحد قال عايز يصالحنا».

وتابعت: «بس الحقيقة ان مفيش خلاف و ده تنافس فنى ليس إلا و الأهم سعادة الجمهور.. وإن شاء الله بعد كده نشتغل مع بعض مش نتبارز بالأغاني بس».

كانت بشرى قد أصدرت أغنية «كوبرا»، من كلمات أحمد يوسف، وألحان أحمد عاطف، وإخراج وليد عطية، وهي الأغنية التي أعادتها للغناء بعد غياب أكثر من عام.

بشرى بدأت الكليب بكلمات: «هذا الفيديو ساخر، غير حقيقي، غير موضوعي، غير محايد، والأحداث الوارده به خيالية، ولا تمت للواقع بصلة، وأن أي تشابه بينه وبين الواقع هو محض صدفه بحتة»، ولكن كان واضحا للجميع أن الأغنية تحمل قدر من السخرية من أغنية «الملك» للفنان محمد رمضان التي طرحها قبل عدة أشهر، وتعرض بسببها لهجوم كبير حتى من زملائه.

تقول كلمات أغنية «كوبرا»: «لو فاكر نفسه أنه لوحده جوا النادي.. ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين .. كل الكلام يا عيني قاله على الفاضي.. ده محصلش رقم 70.. هولا هولا هولا هوبا.. ملك الغابة لدغته كوبرا.. هولا هولا هولا هوبا.. أسدك يابا هبشته قطة».

كما ظهر شاب في الكليب وهو يسير بنفس طريقة محمد رمضان، ويرتدي قناع أسود اللون على وجهه.

من جانبه، وعقب نشر الأغنية، كشف محمد رمضان من خلال صفحته على «فيسبوك» عن مقاطع لأغنيته «الملك» والتي يغنيها عددًا من جمهوره، مع تعليق رآه البعض أنه رد قوي على أغنية بشرى.

وعلق رمضان على الفيديو الذي نشره، قائلا: «الباشا اللي سَرَّح القطة.. جمهوري بيقوله التاج على راسي يالا يا بروطة.. أسمر اللون وأفتخر، مافيا قريبًا»، في خطوة رآها البعض ردًا على الأغنية التي طرحتها الفنانة بشرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك