تستمع الآن

شاهد الصور| صينية تدفع ثمن سيارة بالعملات معدنية

الإثنين - ٢٧ مايو ٢٠١٩

واقعة غريبة وغير معتادة، كانت بطلتها امرأة صينية اشترت سيارة حديثة ودفعت ثمنها عملات معدنية بلغت 66 كيسًا كبيرًا، بواقع 190 ألف يوان صيني.

ووفقًا للخبر الذي قرأه خالد جواد وسارة النجار في برنامج “كلام في الزحمة” على “نجوم إف إم”، فإن المرأة الصينية اشترت سيارة بقيمة 190 ألف يوان صيني ما يعادل 21 ألف جنية إسترليني، وسددت ثمنها من خلال 66 كيسًا.

ونقلت المرأة، العملات المعدنية عبر 3 رحلات إلى معرض السيارات، بينما افترش عشرات العمال الأرض لعد النقود، حيث أمضى 17 عاملا 3 أيام في حصرها.

وفرغ الموظفون، العملات المعدنية من الغلاف الورقي الذي غلفت بها قبل وضعها في صناديق كبيرة، ليتم نقلها بعد ذلك إلى البنك، بينما تلون أصبع أحد العمال باللون الأسود من كثرة لمس آلاف العملات.

وتمتلك المرأة مطعمًا صغيرًا وحصلت على العملات المعدنية من الزبائن، وقررت توفير الأموال لأن إيداعها في البنك سيكون هناك مشكلة كبيرة، حيث جمعت العملات المعدنية لمدة 10 سنوات، ووفرت ما يكفي من المال لشراء سيارة جديدة.

ونجحت في دفع ما يعادل 15 ألف جنية إسترليني بعملات معدنية، والباقي تم عن طريق التحويل الإلكتروني، وفقا لما كشف عنه موقع “اليوم السابع”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك