تستمع الآن

ريهام عبدالغفور: «تعلمت القيادة على سيارة نصف نقل»

الإثنين - ٠٦ مايو ٢٠١٩

قالت الفنانة ريهام عبدالغفور، إنها تعلمت قيادة السيارات على سيارة نصف نقل، في أحد مراكز التعليم بمنطقة الزمالك، مشيرة إلى أنها كانت تقطن منطقة الزمالك في تلك الفترة.

وأضافت ريهام عبدالغفور، خلال حلولها ضيفة على برنامج «التوصيلة عالنجم»، مع تامر بشير، على «نجوم إف إم»، اليوم الإثنين، أنها كانت في تلك الفترة تعاني من ضآلة الجسم ونقصان كبير في الوزن، لذا كان معلم القيادة بالمدرسة يحضر لها في كل حصة شوكولاتة.

وعن ذكرياتها مع القيادة في منطقة الزمالك، قالت: «كان لدة والدي، سيارة ريتمو صغيرة، وعرض عليّ صديق لي أن أتعلم معه لتقويتي في القيادة، وأول لما طلع بالعربية عمل حادثة واتقلبت وكانت حادثة غريبة».

وشددت ريهام على أنها تعاني من الزحام الشديد، وبعض تصرفات سائقي الميكروباصات والتوك توك، مضيفة: «أصبحت أبعد عن القيادة حاليًا وأذهب مع أي شخص من أصدقائي».

ريهام عبدالغفور

وتطرقت إلى أجواء رمضان في منطقة الزمالك، قائلة: «رمضان في المناطق الشعبية الروح أحلى، لكن الزمالك يوجد بها الكثير من المقاهي وهي التي تعطي روحًا برمضان».

وأشارت إلى أنها تعشق شراء الفانوس في أول يوم رمضان، بالإضافة إلى بعض المفارش الخيامية حتى تشعر بأجواء رمضان في المنزل.

سيارات الدفع الرباعي

وقالت ريهام، إنها تفضل السيارات ذات الدفع الرباعي، لكنها حاليًا تقتني سيارة سيدان، حتى تسمح لها الظروف المادية من شراء سيارة دفع رباعي.

وتابعت: «محتفظة بسيارتي منذ 10 سنوات ولم أهتم بتغييرها، حيث إنني أهتم بنظافة السيارة لكن في بعض الأوقات تجدها ممتلئة بزجاجات المياه وبعض الديكورات».

وكشفت ريهام عبدالغفور، عن دورها في مسلسل «زي الشمس» بطولة الفنانة دينا الشربيني، وأحمد السعدني، وأحمد مالك، مشيرة إلى أنها تقدم دور فريدة.

وقالت: «المسلسل مأخوذ من المسلسل الإيطالي Sisters، عن فتاة تقتل وتبدأ أحداث (فلاش بالك)، طوال الوقت».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك