تستمع الآن

داليا مصطفى: نادمة على مشاركتي في “علمني الحب”.. و”سرايا عابدين” بكرهه جدًا

الجمعة - ٢٤ مايو ٢٠١٩

استضافت المذيعة جيهان عبد الله، اليوم الجمعة، الفنانة داليا مصطفى، في برنامجها “رسايل”، الذي تقدمه خلال شهر رمضان المبارك، على “نجوم إف.إم” يوميًا الساعة 5 مساءً.

وأقرّت داليا مصطفى بالنقد الذي وُجّه لمشاركتها في فيلم “علمني الحب” مع مدحت صالح، حثe قالت: “أنا بعترف بصراحة إنه الحاجة الوحيدة اللي ندمت عليها، وأنا ماكنتش متوقعة إنه يخرج بالشكل ده أبدًا وكنت مبهورة بالمخرج ومتخيلة أن الورق هيطلع منه حاجة فظيعة.. لكنها طلعت فظيعة بجد!”.

ووجهت “داليا” رسالة للفنانة ناهد رشدي، قائلة: “عمتي.. بحبك أوي وأنتي طيبة أوي في زمن صعب أوي”، مشيرة إلى أنها حققت الكثير في شبابها لكنها توقفت لفترة طويلة بسبب الزواج وتربية الأولاد، وأنها كانت سعيدة بما تقوم به، لكنها عادت مؤخرًا مرة أخرى للساحة الفنية.

وعبرت داليا مصطفى على ندمها للمشاركة في مسلسل “سرايا عابدين”، قائلة: “بكرهك جدًا.. من الحاجات اللي اتعملت ومش مبسوطة بيها وما كنتش أتمنى أتحط في دور زي ده، وكان فيه حاجات ووعود ما حصلتش”.

وفسرت “داليا” نجاح مسلسل “الكبريت الأحمر” بأنه “فيه طبقة كبيرة جدًا عاوزة تشوف العالم ده وإيه اللي بيحصل فيه، وكمان العمل الفني نفسه كان قوي من كتابة المبدع عصام الشماع”.

ووجهت داليا مصطفى رسالة للفنان هاني سلامة والذي تشارك مسلسل “قمر هادي”، قائلة: “مبروك يا هاني المسلسل حلو أوي وأحنا عاملين شغل جامد وربنا يكرمنا لآخر المسلسل”، ورسالة أخرى لزوجها شريف سلامة: “مبروك على السهام المارقة وإن شاء الله يكسر الدنيا وربنا معاك في اللي جاي”.

كما عبرت عن امتنانها للفنان حسين فهمي، قائلة: “بحبك أوي ووحشتني.. أنت أدتني ثقة في نفسي في مرحلة من حياتي”.

وقالت داليا مصطفى إن كثيرين يشبّهونها بالفنان الراحلة هند رستم ويطالبونها بتقديم ةقصة حياتها في عمل درامي، لكنها ترى أن هند رستم أكبر من أن تقدم هي قصة حياتها، مردفة أنها بطبيعتها ترفض تقديم أية أدوار تحتوي على مشاهد ساخنة.

وقالت داليا مصطفى للسندريلا سعاد حسني: “بحترمك جدًا وبحترم قوة صبرك وموهبتك الفظيعة والجبارة وأنتي أستاذة لينا كلنا ونفسنا نكون كلنا سعاد حسني”.

وتابعت “داليا” أن الفنان محمد هنيدي عالجها من رهاب الطيران، عندما سافرا سويًا إلى المغرب، وكانت تخشى ركوب الطائرة فحكى لها عن موقف عانى فيه خلال إحدى رحلاته بسبب هذا الأمر ومن وقتها قال لنفسه إنه ماذا يمكن أن يحدث، وأن عليه مواجهة هذا الأمر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك