تستمع الآن

بيومي فؤاد: المنتجون يستعينون بي لقلة أجري.. وأمنية حياتي الوقوف أمام عادل إمام

الإثنين - ٢٧ مايو ٢٠١٩

رد الفنان بيومي فؤاد، على هجوم الإعلامي الكبير، مفيد فوزي، عليه في برنامج تلفزيوني، نافيا في الوقت نفسه تهمة أنه تسبب في جلوس الفنان حسن حسني بالمنزل.

وأثناء حلوله ضيفا في حلقة، يوم الاثنين من برنامج “مجموعة إنسان”، عرض أمام بيومي فؤاد تصريحا لمفيد فوزي في برنامج “شيخ الحارة”، يقول فيه له: “ارحمنا يا أخي”، في إشارة منه إلى أنه شعر بالسأم من ظهور فؤاد المتعدد في الكثير من الأعمال الدرامية، وأنه لا يضحكه.

وكان تعليق بيومي فؤاد، بأنه من الجميل أنه لا يضحك مفيد فوزي، لأنه إذا استطاع أن يضحكه فسيكون “ضحكا قديما” للغاية على حد تعبيره، مبررا ذلك أن الضحك لديه وقف عند مرحلة معينة.

وأشار بيومي فؤاد إلى أن مفيد فوزي حضر مسرحية “30 يوم في الساحل”، وقابل الممثل الكوميدي محمد هنيدي بعد نهاية العرض، ولكنه لم يلتقيه.

من ناحية أخرى، انتقد بيومي فؤاد في برنامج “مجموعة إنسان” فيلم “ورد مسموم”، واعتبر أنه يسيء إلى مصر.

وقال: “الفيلم يتناول المدابغ، ولم أشاهد سوى أشياء قذرة في أحداثه، وكنت سأشعر بالضيق لو أن تلك المدبغة في الصومال أو السودان، فالفيلم لم يصور سوى بيوت قذرة وحصان ميت وحوله حشرات ومياه مجاري ولم يصور حتى حديقة واحدة”.

وتابع: “الممثلين بذلوا مجهودا رائعا في فيلم “ورد مسموم”، وأقول لمخرج العمل أنك بذلت مجهود رائع ولكن بلدنا حلوة”.

وفيلم “ورد مسموم” من بطولة محمود حميدة، وكوكي، ومن إخراج فوزي صالح.

حسن حسني

وعن تسببه في إزاحة الفنان حسن حسني عن الساحة الفنية، شدد بيومي: “هذا كلام غير صحيح، والفنان حسن حسني هو أستاذنا جميعا، وشبهونني به لأننا نشارك في أعمال كثيرة، وهو ما كان من دواعي سروري، ولكني لا أقلده ولا أستطع ذلك من الأساس، فهو نموذج مشرف لجميع الفنانين، وقدم كل شيء في مشواره الفني”.

وتابع: ” أي فنان في العالم يأتي عليه عمر معين وتقل معدلات أعمال الفنية تدريجيا وذلك بحكم السن والحالة الصحية التي تمنعه من العمل المتواصل”.

وعن تعاونه مع حسن حسني في أعمال فنية، أبرز: “بالفعل جمعنا أكثر من عمل فني، وهو ابن بلد ولطيف ومحب للآخرين، وأتمنى العمل معه مجددا، ولكن كان يعتذر، وحسن حسني نجم وأجره كبير، ولا يقارن بأجري القليل وهو ما يجعل بعض المنتجين يستعينون بي في الأعمال”.

وأردف: “أنا ليس لدي قانون في أجري، وأنا مش سوبر ستار لكي يزيد أجري سنويا وأنا لا أقدم عمل واحد ولكني منتشر في كذا عمل وهذا طبيعي يقلل الأجر”.

عادل إمام

وشدد بيومي: “أمنية حياتي الوقوف أمام عادل إمام وطلب مني العمل معه في مسلسل أستاذ ورئيس قسم واعتذرت وكان عندي كذا عمل، وفي رمضان قبل الماضي عملت مشهد أمامه، وليس بيننا أي خلاف هل جننت لكي يكون بيني وبين الزعيم أي خلاف”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك