تستمع الآن

بعد كوب القهوة.. زجاجة مياه تظهر في حلقة «Game Of Thrones»

الإثنين - ٢٠ مايو ٢٠١٩

يبدو أن أخطاء الموسم الأخير من المسلسل الأشهر عالميًا الآن «Game of Thrones»، مستمرة حيث بدأت من خلال ظهور كوب من القهوة خلال إحدى الحلقات، مرورًا بظهور زجاجة مياه.

ووجهت انتقادات لصناع المسلسل الشهير، والذي انتهى الموسم الثامن والأخير، فجر اليوم الإثنين، مشيرين إلى أن مسلسل بتكلفة ضخمة لا يجب أن يظهر به هذه الأخطاء الذين اعتبرها البعض «ساذجة».

وبعد أسبوعين فقط من اكتشاف بعض عشاق المسلسل، كوب من القهوة منسيًا في مشهد من Game of Thrones، ظهر زجاجة من المياه في غير محلها.

وتظهر الزجاجة، التي تظهر في لقطات الشاشة أدناه عدة مرات على مدار عدة دقائق، ثم بعد ذلك ببضع دقائق يتم وضع أحد الزجاجات خلف قدم Samwell Tarly في الصورة.

ويمكن رؤية زجاجة مياه أخرى خلف كرسي سير دافوس بينه وبين جيندري.

ويبرر البعض أن السبب وراء هذه الأخطاء، هو الاجتماعات الطويلة الشاقة، إلا أن بعض العاملين نسوا إبعاد الزجاجات من الكاميرا بمجرد أن صرخ المخرج «حركة».

يذكر أنه عقب ظهور كوب القهوة في الحلقات السابقة، استجابت HBO العارضة للمسلسل، للنقد حيث أزالت الشركة الكوب خلال عملية المونتاج بعد عشرات المقالات والآلاف من المعجبين الذين تحدثوا عن هذا الأمر.

وعلق بيرني كولفيلد، المنتج التنفيذي لـGame of Thrones، في مقابلة تليفزيونية، قائلا: «هذه الأمور تحدث، وإذا كان هذا هو أسوأ شيء يجدونه، فنحن في حالة جيدة».

يذكر أنه وقع أكثر من مليون شخص، على عريضة تطالب بإعادة إنتاج الموسم الأخير من المسلسل، مشيرين إلى أن الحلقات لم تكن عند توقعات الجماهير.

الموقعين على العريضة الاحتجاجية طالبوا بكتابة سيناريو جديد للحلقات الستة الأخيرة التي لم تكن عند توقعات الجماهير.

وتأتي العريضة بعد ردود فعل الغاضبة على الموسم الثامن من «Game Of Thrones»، حيث سبق أن عبر العديد من المشاهدين عن استيائهم من أخطاء إخراجية وحبكات غير منطقية في تسلسل الأحداث بالموسم الأخير من المسلسل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك