تستمع الآن

بصوت أحمد شيبة.. محمد رمضان يطرح أغنية «سيبونا بقى في حالنا» من مسلسل «زلزال»

الأربعاء - ٠١ مايو ٢٠١٩

طرح الفنان محمد رمضان الأغنية الدعائية لمسلسله الجديد “زلزال”، والمقرر عرضه ضمن السباق الدرامي لرمضان المقبل، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

الأغنية بعنوان ” سيبونا بقى في حالنا”، ويغنيها المطرب أحمد شيبة، ومن كلمات صلاح عطية، والحان سيد راضي وتوزيع طه الحكيم.

مسلسل “زلزال” بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، يوسف عثمان، ومن إخراج إبراهيم فخر.

كما أطلقت “سينرجي” المنتجة لمسلسل “زلزال”، مجموعة من صور المسلسل الذي يعد رابع البطولات الدرامية للنجم محمد رمضان، ويعرض حصريا على شاشة قناة dmc في رمضان المقبل.

ويمثل المسلسل عودة بعد غياب طويل للنجمة حلا شيحة، ويشارك في بطولته أيضا ماجد المصري ونسرين أمين، منى عبد الغني، هنادي مهنا، حسام داغر وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

تدور أحداث المسلسل حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، ويتبق من أولاده محمد حربي كرامة الذي يحمل اسم “زلزال”، ويواجه الحياة وحيدا، ويفاجأ بأن صاحب الأرض يرفض الاعتراف بالتعاقد مع والده المتوفى ويطرده منها وتنهار حياته، قبل أن يقوم من جديد ليواجه قسوة من حوله ويسير في طريق الانتقام من جهة وتكوين الثروة من جهة أخرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك