تستمع الآن

بسمة وهبة: أنا من أهم مقدمات البرامج حاليا.. وأكثر ما يخيفني غضب ربنا عليّ

الإثنين - ٢٧ مايو ٢٠١٩

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنها لا تنزعج أبدا من سؤال الناس حول خلعها للحجاب، موضحة: «بالعكس بحاول أقول دائمًا إن الحجاب فرض، وأنا مقتنعة بذلك تمامًا».

وأوضحت وهبة، في تصريحات لبرنامج «تفاعلكم»، يوم الاثنين، أن لديها ولدين وبنت، مضيفة أنها تود مشاركة درس استفادت منه خلال تجربتها مع السرطان مفاداة «محدش يحزن».

وتابعت: «أكثر شيء بخاف منه غضب ربنا عليّ»، موضحة أنها لا تقصد إثارة مشاعر الحزن والبكاء في ضيوفها، ولكنها تحدثهم من القلب وبمشاعر صادقة؛ لذا يبكون، واصفة بكائها أيضًا بـ«الحس المرهف».

محاولة اغتيال

وكشف بسمة وهبة، أنها تعرّضت لحادث سيارة، كان عليه علامة استفهام، بأنه مدبر ولكن لم يتم التعرف على مرتكب هذه الواقعة، بشكل رسمي.

وأضافت بسمة، أن الشكوك كانت تحوم حول سيدة، لكنها لم تفصح عن اسمها، مردفة: ”لكن هي تعرف نفسها“.

وعن إصابتها مجددًا بمرض السرطان، قالت إنها تعرضت للإصابة بالسرطان مرة واحدة وشُفيت منه، موضحة أنها عندما تعرضت لوعكة صحية أخرى لم تكن عودة للسرطان، ولكنها كانت إصابة بأمراض خطيرة في المعدة.

ونوهت إلى أنها سافرت للولايات المتحدة الأمريكية للعلاج، لإجراء عملية جراحية وبالفعل شُفيت من هذا المرض.

وأجابت الإعلامية بسمة وهبة على سؤال «هل تصنفي نفسك من أهم 3 مقدمات برامج مصر؟»، مؤكدة أنها تعتبر نفسها من أهم مقدمات البرامج حاليا.

وأوضحت، أن سبب ظهورها في مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وهي تبكي أثناء عقد قران نجلها، هو اختلاف العادات والتقاليد بين مصر والسعودية.

وتابعت: «العادات السعودية أن يكتب المأذون الكتاب بحضور الرجال فقط، وكنت أتمنى أشوف ابني من غير شاشة، ودي أول مرة أتعرض لموقف زي ده».

وقرر مجلس نقابة الإعلاميين، السبت الماضي، وقف بسمة وهبة مقدمة برنامج «شيخ الحارة»، المذاع على قناة «القاهرة والناس» الفضائية.

وصرح الدكتور طارق سعدة القائم بأعمال نقيب الإعلاميين، بأن القرار جاء بناءً على تقرير المرصد الإعلامي للنقابة، والذي رصد تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة يوم 19 مايو الجاري، وهي الحلقة التي استضافت فيها الفنان ماجد المصري، وتضمن الحوار فيها ما يخالف ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

وبالرغم من صدور قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف برنامج «شيخ الحارة» لمدة شهر، تبدأ من اليوم، إلا أن قناة «القاهرة والناس» أذاعت حلقة أمس الأحد في موعدها، والتي استضافت فيها الدكتور مصطفى الفقي رئيس مكتبة الإسكندرية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك