تستمع الآن

برفقة مكة وزوجته في ملعب أنفيلد.. محمد صلاح وماني وأوباميانج يتقاسمون جائزة الحذاء الذهبي

الأحد - ١٢ مايو ٢٠١٩

تقاسم الثلاثي محمد صلاح، وساديو ماني، وبيير إيمريك أوباميانج جائزة الحذاء الذهبي لموسم 2018/2019بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

الثلاثي حصلوا على الجائزة بعدما أحرز كل منهما 22 هدفًا خلال 38 جولة هذا الموسم، وتقاسم الثلاثي الجائزة، بعدما سجّل “ساديو ماني” نجم ليفربول هدفان اليوم في شباك وولفرهامبتون، حيث نجح في معادلة أهداف “صلاح” الذي فشل في إحراز هدف واحد على الأقل لينفرد بالجائزة.

وسجّل كذلك الجابوني “أوباميانج” في شباك بيرنلي، ليتقاسم الجائزة مع “ماني”، و”صلاح”، حيث يحصل “مومو” على اللقب للموسم الثاني تواليًا بعدما حصل على تلك الجائزة في الموسم الماضي برصيد 32 هدفًا.

وحرص صلاح، على اصطحاب زوجته وابنته “مكة” إلى أرضية ملعب “أنفيلد” للأحتفال معه بالحصول على جائزة “الحذاء الذهبي” كأفضل هداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفي لقطة طريفة سجلت مكة محمد صلاح هدفاً فى ملعب “أنفيلد” وسط احتفال جماهير ليفربول التي احتشدت بالمدرجات.

https://twitter.com/Rachel_Durand/status/1127628529452163073

وتعد هذه المرة الثانية على التوالى التى يتوج فيها محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سبق وأن توج بها العام الماضي بعدما تمكن من تسجيل 32 هدفاً.

ويمثل التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي دفعة معنوية هائلة للنجم المصري والسنغالي ساديو ماني اللذين يستعدان مع نادي ليفربول لمواجهة توتنهام مطلع يونيو المقبل بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

https://twitter.com/aabdoallah/status/1127631580233719813

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك