تستمع الآن

الهدافين| ركلة محمد صلاح “ماركة مسجلة” في غانا بأمم أفريقيا 2017

الإثنين - ٢٠ مايو ٢٠١٩

تحدث أحمد حسام “ميدو”، نجم منتخب مصر السابق، عن هدف النجم محمد صلاح في مباراة غانا ضمن بطولة الأمم الأفريقية في الجابون 2017، وذلك في برنامجه “الهدافين”، المُذاع يوميًا في رمضان على “نجوم إف.إم”، من 4:20 إلى 4:25 عصرًا.

المباراة التي انتهت بهدف مقابل لا شيء، حسمها الهدف الذي وصفه “ميدو” بأنه هدف مهم لأنه في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة، وعزز صعود مصر، وسط حالة الاستياء التي طالت المنتخب المصري بسبب ضعف أداء كوبر وطريقته الدفاعية، مضيفًا أن لولا وصول مصر إلى نهائي الجابون 2017 واكتساب هذا الجيل الثقة لما كنا وصلنا إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال “ميدو” إن هدف محمد صلاح في مباراة غانا يعد ماركة مسجلة له بقدمه اليسرى وفي زاوية صعبة على الحارس وكذلك بقوة كبيرة مؤكدًا أن هذا النوع من الأهداف من الضربات الثابتة يحتاج إلى التكنيك والقوة أيضًا.

ووصف “ميدو” محمد صلاح بأنه “نموذج للطموح وللوصول لهدفك ثم الحفاظ عليه، لأن ناس كتير وصلت لكن إن أنت تحافظ على وجودك في القمة وفي أفضل مستوى لسنوات طويلة هو ده الي صعب أوي ومحتاج مجهود كبير وهو ده اللي بيتميز بيه محمد صلاح عن الجميع”.

وقال “ميدو” إنه رغم صغر سنه إلا أن محمد صلاح حقق الكتير على مستوى الاحتراف والأندية ومنتخب مصر، وكان له الدور الأبرز في وصول مصر لكأس العالم روسيا 2018، ليس فقط من خلال إحراز الأهداف لكن بقيادته للمنتخب، مشيرًا إلى أنه لم يحقق بعد بطولة الأمم الأفريقية، متمنيًا تحقيقه إياها مع المنتخب في دورة العام الحالي بمصر.

وأوضح أحمد حسام، أن “صلاح” بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي بازل السويسري ثم تشيلسي ثم فيورنتينا ثم روما، وصولًا لفريق ليفربول الذي حقق معه الكثير من أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف الدوري وكذلك وصوله لقائمة أفضل لاعبي العالم، مؤكدًا أننا لم نكن لنحلم بان يصل لاعب مصري لكل ما حققه صلاح حتى الآن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك