تستمع الآن

«الهدافين»| حسام حسن.. اللاعب الذي كان سببًا في فرحة المصريين لمرات ومرات

السبت - ١١ مايو ٢٠١٩

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك وتوتنهام السابق، عن حسام حسن لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، وذلك في سادس حلقات برنامج «الهدافين»، على «نجوم إف إم»، مشددًا على أنه لاعب سطر تاريخ من ذهب واسمه حُفر في تاريخ مصر وقارة إفريقيا.

وقال ميدو، إنه فخور باللعب مع حسام حسن، حيث تعلم منه الكثير من الأشياء المهمة من بينها الرجولة والإخلاص والتفاني، موضحًا: «حسام حسن دربني في الزمالك.. وأحد الشخصيات سهلة التعامل».

وأضاف: «حسام حسن وإبراهيم حسن، لا بد أن يشعروا أنك تحبهم من أجل التعامل معك بشكل جيد، لأنهم عاطفيين وشخصيتهما قريبة من بعض».

وتطرق ميدو إلى هدف حسام حسن مع منتخب مصر في شباك بوركينا فاسو عام 1998، حيث حصل على هداف تلك البطولة، قائلا: «حازم كان أمام المرمى لكنه اختار أن يمرر لحسام حسن ليسجل هو الهدف».

واستطرد: «الهدف ده يعود للجوهري لأنه قدر يخلق توليفة قوية لمنتخب مصر، وكان مدربا سابقا لعصره، وكان يلعب بطريقة 3-4-2-1 خلال توليه منتخب مصر، وهي طريقة يتبعها عدد من مدربي العالم خلال الفترة الحالية».

وأكمل: «هذه البطولة كانت لها ظروف خاصة، وهي أن البعض كان يطالب بمنع سفر حسام حسن، والبعض قال أنه انضم للمنتخب مجاملة، لكنه أصبح هداف تلك البطولة، وأعطته طاقة أنه يلعب حتى الاعتزال».

وأوضح: «حسام حسن لاعب سجل أجوال مؤثرة ويكون سبب في فرحة المصريين مرات، وفي جوانا جزء بيحب حسام وابراهيم».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك