تستمع الآن

الجمهور يهاجم رامز جلال بسبب السخرية من الفنان طاهر أبوليلة في رامز في الشلال

الجمعة - ١٧ مايو ٢٠١٩

أوقع الفنان رامز جلال، لأول مرة، في برنامجه ”رامز في الشلال“، ضحيتين، هما: الفنانة نور قدري، والفنان طاهر أبو ليلة، والذي يُعاني من عيب خُلقي، يجعل طريقة كلامه غريبة، وهذا العيب الخُلقي ناتج عن تشوه يسمَّى الشفة الأرنبية.

وسخر رامز جلال، من صوت ”أبوليلة“، في الحلقة قائلًا: ”اخرس يا طاهر هتهيّج علينا الحيوانات، يخرب بيت قصبة رجلك يالا، دي مش رجلين بني آدم دي رجلين ترابيزة“.

كما سخر رامز، من حواجب الفنانة نور قدري وملابسها، حيث قال: ”إيه ده يا نور، إنتِ ما لقتيش هدوم ولبستي الجورنال، إيه الحواجب دي يا نور، الساحرة الشريرة“.

وأُصيبت نور، بحالة من الفزع، فور سقوطها في النهر، فيما قام رامز، باستفزاز ”أبو ليلة“، وسط حالة من الخوف للسقوط في أي وقت، كونه لا يستطيع العوم.

وفي فقرة ”الغوريلا“، التي يرتدي رامز جلال مجسمًا لها، وجدنا مواجهة على غير العادة من قِبل الفنان طاهر أبو ليلة، حيث وقف بكل شجاعة وجرأة عقب ظهورها مستعينًا بفرع شجرة، وقال لها: “غوري بعيد“.

وكادت الفنانة نور قدري، تُصاب بحالة من الإغماء، بعد رؤية الغوريلا.

بينما هاجم جمهور مواقع التواصل الإجتماعي رامز، وأتهموه بالتنمر على الفنان طاهر أبوليلة بعد أن سخر من كلامة بسبب المشكلة التي يعانيها في أنفة.

وتقوم فكرة برنامج “رامز في الشلال” على ظهور رامز جلال خلال البرنامج، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم رامز في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك