تستمع الآن

التغيير ليس سببًا| ميدو يكشف السبب الحقيقي وراء خلافه مع حسن شحاتة

الأحد - ١٩ مايو ٢٠١٩

تحدث أحمد حسام ميدو، عبر برنامج “الهدافين” على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، عن هدفه في مرمى المنتخب الليبي في بطولة أمم إفريقيا 2006، والتي أقيمت في مصر، وحصل عليها الفراعنة.

وأشار ميدو إلى أن اللاعبين كانوا يعانون من ضغوطات كبيرة جدًا، حيث إن البعض كان يرى أن المنتخب غير قادر على إحراز البطولة لعدم وجود خبرة كافية لدى اللاعبين لإحراز اللقب خاصة أننا نواجه منتخبات كبيرة مثل السنغال وكوت ديفوار.

وقال: “هذه البطولة كان يوجد بها اهتمام بشكل كبير بمنتخب مصر من قبل المسؤولين، خاصة أنه كان يضم لاعبين على مستوى عال لكنهم لم يصبحوا نجوم بعد مثل في 2008 أو 2010 مثل عصام الحضري، ومحمد أبو تريكة، ووائل جمعة، وعماد متعب”.

وأكمل: “خضنا مباراة ليبيا، والجمهور كان لديه حماس كبير جدًا، وظهرت الكثير من الأغاني الوطنية، التي كانت حافزًا للاعبين”، مشددا على أن البدايات مهمة في البطولات المجمعة.

حسن شحاتة

وتطرق ميدو عن المشكلة الشهيرة التي حدثت مع المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة في تلك الفترة، قائلا: “البعض يرى أن المشكلة مع حسن شحاتة وليدة اللحظة، أو بسبب التغيير الذي حدث، لكن كان هناك بعض الرواسب منذ فترات كبيرة جدًا”.

واستطرد: “المشكلة الرئيسية كانت من حوله الذين كانوا يوصلوا رسائل غلط عني، وأنا لاعب أحترم أي لاعب وأي أسطورة، لكن طباعي مختلفة مع حسن شحاتة وأنا كلاعب كنت صعب السيطرة لأني عندي وعي كبير جدا في علم التدريب”.

وأضاف: “ممكن طريقة السؤال كانت لحسن شحاتة مزعجة جدًا، لكن أنا صعب حد يغيرني لكن الاحترام دائم، وعلاقتنا جيدة جدًا الآن”.

وشدد على احترامه لكل الأساطير، منوهًا بأن حسن شحاتة واحد من الأساطير المهمة جدًا في تاريخ مصر، منوهًا بأن منتخب ليبيا مبارياته صعبة دائمًا وفيها تنافسية كبيرة جدًا حيث كان المنتخب في تلك الفترة كان يضم لاعبين مهمين مثل طارق التائب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك