تستمع الآن

البطولات النسائية| «حكايتي» ينافس «زي الشمس» على الأكثر مشاهدة

الخميس - ٢٣ مايو ٢٠١٩

6 أعمال فنية نسائية هي حصيلة الأعمال الرمضانية التي أسند فيها أدوار البطولة إلى فنانات بعضهن يخضن تجربة البطولة لأول مرة في مسيرتهن الفنية.

واستطاعت عدد من الفنانات أن تستحوذن على نسب المشاهدة في الشهر الذي يشهد أقسى منافسة بين الفنانين والفنانات للاستحواذ على نسب الأعلى مشاهدة.

وعلى الرغم من قرار معظم شركات الإنتاج بعدم عرض المسلسلات على موقع «يوتيوب»، إلا أن المقياس الوحيد لمعرفة نسب المشاهدة في مصر هو Google Trends، وهو الموقع الذي يظهر نسب البحث عن الأعمال الفنية والتي حملت بين طياتها عددًا من المفاجآت المتعلقة بعدد من المسلسلات.

حكايتي (ياسمين صبري)

بعد مرور 20 يومًا على بداية شهر رمضان 2019، بدأ مسلسل «حكايتي» للفنانة ياسمين صبري في المنافسة الشرسة مع المسلسلات الأخرى، حيث نافس بشدة مسلسل «زي الشمس» لدينا الشربيني.

وتخوض ياسمين صبري، البطولة لأول مرة خلال شهر رمضان 2019 من خلال مسلسل «حكايتي»، حيث بدأ المسلسل يلقى رواجًا كبيرًا آخر 7 أيام.

تدور الأحداث حول فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينيها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته وتسافر من الصعيد إلى هناك.

المسلسل بطولة: ياسمين صبري، ووفاء عامر، وأحمد حلاوة، وإدوارد، وإسلام جمال، وأحمد حاتم، وأحمد جمال سعيد، وجمال عبدالناصر، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

البرنسيسة بيسة (مي عز الدين)

على الرغم من الانتقادات التي وجهت لها بسبب شخصيتها في مسلسل «البرنسيسة بيسة»، استطاعت مي عز الدين أن تجذب الأنظار إليها من خلال مسلسلها الرمضاني الجديد.

وتجسّد مي شخصيتين الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، أما الشخصية الثانية فهي الجدة، التي تعيش معها، كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.

«بيسة» من بطولة: مي عز الدين، ومي حسن، وإيمان السيد، وسامي مغاوري، وبيشوي طاهر، وسامي مغاوري.

زي الشمس (دينا الشربيني)

أصبحت الفنانة دينا الشربيني، حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، حيث لاقى مسلسلها نجاحًا ضخمًا منذ بداية عرضه على الشاشات، كما يظهر تفوق المسلسل عن المسلسلات النسائية الأخرى آخر 7 أيام من رمضان.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير حيث يتعرض شقيق المحامية (دينا الشربيني) إلى القتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ شقيقته في البحث عن قاتله، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له.

المسلسل من بطولة: دينا الشربيني، وأحمد صلاح السعدني، وأحمد مالك، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وريهام عبدالغفور، وليلى عز العرب، ومريم الخشت.

بدل الحدوتة تلاتة (دنيا سمير غانم)

لم تلق الفنانة دنيا سمير غانم ذات النجاح الذي تعاهدت عليه منذ بدء مسلسلاتها في رمضان، حيث أظهرت نسب المشاهدات ضعفا في عدد مشاهدات المسلسل بالنسبة لمسلسلات رمضان.

وتدور الأحداث حول ثلاث قصص، كل قصة يتم تناولها في 10 حلقات، عن موضوع وشخصية جديدة.

المسلسل بطولة: دنيا سمير غانم، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، ومحمد سلام، ودلال عبدالعزيز، وسمير غانم.

سوبر ميرو (إيمي سمير غانم)

تنافس الفنانة إيمي سمير غانم، مع مسلسلي «زي الشمس» و«حكايتي»، ويظهر ذلك من خلال مؤشرات البحث، وربما يرجح كفة هذا المسلسل عن باقي الأعمال الفنية، هو عرضه على موقع «يوتيوب».

تجسد إيمي شخصية طاميرة البطلة الخارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

المسلسل بطولة: حمدي الميرغني، وأحمد سلطان، وبيومي فؤاد، وملك قورة، وعمر الشناوي، ومحمد محمود.

لآخر نفس (ياسمين عبدالعزيز)

لم يلق مسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز، النجاح المطلوب حتى الآن حيث اتجهت هذا العام إلى مسلسل يدور في سياق من الأكشن بعيدًا عن الكوميديا التي كانت تقدمها.

وتظهر عمليات البحث عن المسلسل، ضعفًا شديدًا مقارنة بباقي المسلسلات التي تلقى صدى واسع من المواطنين، من بينها مسلسل «زلزال» للفنان محمد رمضان.

تظهر ياسمين في شخصية مهندسة تتعرض لكثير من المواقف، ومتزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت خلال الأحداث، التي تدور في إطار درامي اجتماعي مشوق.

«لآخر نفس» بطولة: أحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني، ومراد مكرم، وهاجر الشرنوبي، وحازم إيهاب، وأحمد كمال، وعواطف حلمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك