تستمع الآن

أنوشكا: “مش مُضربة عن الجواز”.. و”الكتابة” سبب غيابي في رمضان

الإثنين - ٢٠ مايو ٢٠١٩

استضافت المذيعة جيهان عبد الله، اليوم الاثنين، الفنانة أنوشكا، في برنامجها “رسايل”، الذي تقدمه خلال شهر رمضان المبارك، على “نجوم إف.إم” يوميًا الساعة 5 مساءً.

وعن غيابها الدرامي في رمضان الجاري، قالت أنوشكا إن “الكتابة هي أهم حاجة، وما كنتش لاقية حاجة تليق لي وخصوصًا في رمضان السنة دي”.

ونفت أنوشكا إضرابها عن الزواج، قائلة: “حياتي الشخصية بعتبرها بتاعتي أنا.. إنما الجواز في حد ذاته لو مفيش تفاهم وشراكة وتوافق في الفكر والتصرفات يبقى بلاها أحسن”.

ووجهت أنوشكا رسالة للفنان محمد منير، قالت له: “وحشتنا”، معتبرة كارول سماحة وجوليا بطرس، هما الفنانتان اللتان تحب أن تقدم مع أي منهما دويتو، موضحة: “أصواتنا متقاربة وبحترم شغلهم جدًا”.

كما وجهت رسالة لشخصية “قسمت هانم” التي قدمتها في مسلسل “جراند أوتيل”، قائلة: “وحشتني.. ليها فضل عليا وكنت ولا زلت بحبها جدًا”، وكذلك رسالة للفنانة فيروز، قالت فيها: “يا ريت تطلي علينا من التليفزيون.. غنيتي اتكلمتي بس نشوفك”، مؤكدة صعوبة أن يقدم أي أحد مسيرة حياتها في عمل، موضحة: “أحب جدًا أعمل سامية جمال مثلًا، وكنت عاوزة أوي أعمل تحية كاريوكا لأني بحب وبحترم فن الاستعراض”.

وعن فناناتها المفضلات من الزمن الجميل، قالت أنوشكا: “وردة كلمتني بعد ما شافت لي أوبريت، وقالت لي علقتيني من رموشي، جملة مش هقدر انساها أبدًا، وكانت بتتكلم ببساطة شديدة، وسناء جميل عملت معاها فيلم، كنت أخلص مشهدي اللي فيه جملة واحدة وأقعد أتفرج عليها بقية اليوم، ونادية لطفي بساطتها وصراحتها وجراءتها.. أنا قتيل عصر الأبيض والأسود”.

وعن تولي الفنان هاني شاكر مهمة نقيب الموسيقيين، قالت انوشكا: “المناصب الإدارية تزيد من خبرة الفنان.. والفنان عنده ترمومتر جواه عارف إمتى هيتأذي وأمتى لأ، وهاني مشرّف إنه ينوب عن المطربين والموسيقيين، وحد بنفخر بيه، ومفيش حد هيبقى في منصب إداري وإلا يكون عنده مشاكل إدارية، وأقول له ربنا يكون في عونك”.

ومع يوم ميلاده، وجهت أنوشكا رسالة للزعيم عادل إمام، قالت له فيها: “حبيبي.. ربنا يديك الصحة وتفضل دايمًا كبيرنا”، مؤكدة أن مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” من “التجارب الحلوة أوي”، مضيفة: “يوم ما كلمني الزعيم عن المسلسل، قال لي عاوزك معايا قلت له مضيت يا أستاذ مضيت”.

وخصّت أنوشكا نفسها بالرسالة الأخيرة، قائلة: “وقفة المسرح واحشاني جدًا، والغنا وحشني، والبرنامج كان بيشبع رغبتي في الغنا، إنما مقابلة الجمهور في حد ذاتها عاوزة أرجع لها تاني.. وما كنتش بسعى أطلع في حفلات، لكن السنة دي في تفكير بجد على مسرح الأوبرا إن شاء الله، واتمنى أشوف دور مغزول بجمال دوري في جراند أوتيل أو حلاوة الدنيا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك