تستمع الآن

«أنت مش إنسان».. أحمد فتحي ينفعل على رامز جلال بعد كشف مقلب «رامز في الشلال»

الأحد - ٢٦ مايو ٢٠١٩

وقع الفنان أحمد فتحي، ضحية لمقلب برنامج «رامز في الشلال» ، المذاع عبر فضائية ” إم بي سي مصر “، والذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان هذا العام، ليكون هو الضحية الـ 21.

وسخر رامز جلال من فتحي، قائلا: “ضيفنا واحد من الفيران اللي بحبهم علشان استمتع بنجاح تجربتي، أيقونة الجبن، شعاره في الحياة الجري نص الجدعنة، ومحضرينله مقلب غير عادي، شامم نفسه على أصحابه وأهل حتته، وجايبينه علشان نعرفه غلطته”.

وأضاف رامز جلال: “ضيفنا ثقيل الوزن، خفيف الظل، اللي مهما بنشوفه مش بنمل، أحمد فتحي”.

وتابع أحمد فتحي: “هدفه الإضحاك مهما كان كله بتنجان، لا يفرق معاه قصة ولا مضمون”.

وواجه الفنان أحمد فتحي فقرة “الشلالات” والغوريلا بصدمة كبيرة، وظل يردد “أشهد أن لا إله إلا الله”، وتعدى بالضرب على فريق عمل البرنامج، قبل اكتشافه للمقلب.

وبعدما اكتشف الفنان أحمد فتحي المقلب، عاتب رامز جلال، قائلا: “أنت مش إنسان..  ألطم على وشي، إنت بتعمل فيا ليه كده يا رامز”.

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وتقوم فكرة برنامج “رامز فى الشلال” على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك