تستمع الآن

PUBG تعلن رسميًا عن اشتراك شهري يمنحك مزايا جديدة

الأربعاء - ٠٣ أبريل ٢٠١٩

يبدو أن هوس محبي لعبة PUBG وانتشارها بشكل واسع عالميا، والتي تعتبر واحدة من أشهر الألعاب في وقتنا الحاليّ. دفع الشركة المطورة لاتخاذ خطوة جديدة للاستفادة ماليا من هذا الأمر.

ووفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الأربعاء، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، على نجوم إف إم، فقد أطلقت الشركة المطوّرة للعبة اشتراكات جديدة للاعبين ضمن اللعبة ستمنحهم أشياء جديدة يوميّا.

تأتي هذه الاشتراكات تحت اسم Prime وPrime Plus، فمن خلال اشتراك Prime سيكون اللاعبون قادرين على شراء بعض الأمور ضمن اللعبة من خلال نقاط المعارك Battle Points إضافة لحصولهم على عملات مختلفة Coins يوميّا بعدد يصل إلى خمسة مما يعني أنّ اللاعبين سيحصلون على 150 Coins في نهاية كلّ شهر.

أمّا اشتراك Prime Plus فسيمنح اللاعبين الكثير من الأمور الأخرى، فإضافة لإمكانيّة الشراء من خلال نقاط المعارك سيحصل اللاعبون على 20 عملة يوميّا مما يعني 600 Coins في نهاية كلّ شهر إضافة لعشرة نقاط RP في كلّ يوم وحسومات يوميّة مختلفة على كثير من الأمور القابلة للشراء ضمن اللعبة، وأحد الأمور المغرية ضمن هذا الاشتراك هو حصول اللاعبين على 300 Coins مباشرة عند اشتراكهم فيه.

والأمر الأغرب هو الطريقة التي تم بها الإعلان فقد خرج الشركة في تغريدة رسمية لتؤكد أن هذا الأمر ليس “كذبة إبريل” وبأن النظام قد انطلق بشكل رسمي.

جاء الاشتراك في اللعبة بنظامين، الأول وهو prime وهو يأتي باشتراك بسعر 1 دولار في الشهر تقريباً ويعطيك:

5 نقاط UC يومياً

يمكنك شراء النقاط التجميلية بـ BP

والاشتراك الأكثر تكلفة وهو نظام Prime Plus بسعر 5 دولار لفترة محدودة وسيرتفع إلى 10 دولار، ويعطيك التالي:

20 نقطة UC يومياً

شراء القطع بنقاط BP

تخفيضات على اللوت داخل اللعبة والقطع التي يمكنك شراءها بشكل يومي

10 نقاط RP يومياً

تخفيض 50% على Classic Crate Lottery يومياً.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك