تستمع الآن

هكذا نفت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا شائعات طلاقها من زوجها نيك جوناس

الخميس - ٠٤ أبريل ٢٠١٩

حرصت النجمة العالمية بريانكا شوبرا، وزوجها نيك جوناس، الرد على الشائعات التي أكدت أن الزوجين فى طريقهما لإعلان الطلاق، بعد فترة قصيرة من زواجهما، إذ لم يمر على زفافهما سوى 117 يوما.

بريانكا لم تنف الشائعات ببيان أو تصريحات إعلامية، لكنها ردت بصور نسفت القصة والشائعة من أساسها، إذ حضرت بريانكا حفل تخرج شقيق زوجها نيك جوناس، كما احتفلت مع عائلته وأسرته، إذ تدحض الصور الشائعات، وتؤكد أن زيجتهما مستمرة.

وعلقت بريانكا على الصورة “رجل الساعة، فرانكلين جوناس، نحن فخورين بك جدا، وبتخرجك، لا أستطيع الانتظار لكى أشهد ما الذى يمكن أن تحققه أيضا فى حياتك، مزيد من التوفيق والنجاح أحبك”.

https://www.instagram.com/p/Bvp5lrQHGw7/

كما شهدت عرض لإخوة نيك جوناس، وأشادت بهم وعبرت عن سعادتها الشديدة بالعرض، فقالت: “أول عرض للأخوة جوناس، وكان عظيما أنا فخورة بهم جدا”، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وأقيم الحفل في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية وسط حضور جماهيري كبير، بعد استأنف فريق The Jonas Brothers نشاطاته الفنية، من هي من أشهر فرق الروك، واكتسبت شعبيتها من قناة ديزني، وتتألف الفرقة من ثلاثة أشقاء هم: بول كيفن جوناس الثاني، وجوزيف أدم جوناس، ونيكولاس جيري جوناس.

يذكر أن قصة حب وزواج النجمة الهندية بريانكا تشوبرا من المطرب الأمريكى نيك جوناس لن تتوقف عن إبهار الجمهور فى جميع أنحاء العالم، فبعد زفاف أسطورى وشهر عسل تحدثت عنه كل وسائل الإعلام العالمية جاء عش الزوجية ليأخذ دوره هو الآخر من إبهار محبى النجمين.

وقرر نيك جوناس أن يهدى زوجته قصرا فاخرا فى مدينة لوس أنجلوس تبلغ قيمته 6.5 مليون دولار، ليكون مقرهما الخاص أثناء تواجدهما فى لوس أنجلوس مدينة بريانكا المفضلة بأمريكا.

بريانكا أطلقت مؤخرا برنامج “إذا كان بإمكاني أن أخبرك فقط شيئًا واحدًا” حصريًا على قناتها على YouTube ، التي تضم مليون مشترك.

وفي الدعاية الخاصة للبرنامج، تلتقي الفنانة الشهيرة بمصممة الأزياء ديان فون فورستنبرج، ومغني الراب أوكوافينا ولاعبة الجمباز الأوليمبية الأمريكية سيمون بيلز (التي تناقش الاعتداء الجنسي من قبل طبيب الجمباز الأمريكي السابق لاري نصار)، يشارك كل ضيف بعض قصصه ويخبر بريانكا “شيء واحد فقط” للمساعدة في إرشادها وإلهامها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك