تستمع الآن

هاني رمزي يعود ببرنامج مقالب جديد في رمضان المقبل

الثلاثاء - ٢٣ أبريل ٢٠١٩

بدأ الفنان هاني رمزي تصوير برنامج مقالب جديد للعرض في شهر رمضان المقبل، وسط سرية تامة حتى لا تتعرض فكرته للتسريب كما حدث معه الموسم الماضي.

وذكرت تقارير صحفية نقلا عن مصادر مقربة من “هاني”، أن ضيوف البرنامج لن يكون جميعهم من الفنانين ولكن هناك شخصيات أخرى بعيدة عن المجال الفني.

وأضافت المصادر أن البرنامج لم يتم تحديد اسم القناة التي ستعرض البرنامج خلال الأيام القليلة المقبلة، وأن التصوير يتم في ظروف صعبة للغاية نتيجة بدء التصوير في وقت متأخر وقبل حلول الشهر الكريم بأيام، بالإضافة إلى التصوير في الصحراء وعدة أماكن أخرى مما يمثل عبئا على فريق العمل.

ويرجع تكتم هاني الشديد بسبب تسريب الفكرة العام الماضي، حيث كان من المفترض أن يقدم العام الماضي “هاني في بيت الرعب”، واكتشف أثناء تصوير البرنامج أن ردود أفعال الضيوف غير طبيعية ومفتعلة وهذا نتيجه تسريب شخص من فريق العمل الفكرة للضيوف قبل التصوير، ورغم تصويرهم عدد كبير من الحلقات إلا أنهم اضطروا إلغاء البرنامج رغم الخسارة الكبيرة التي ألحقت بهم.

يذكر أن هاني رمزي قدم ثلاثة برامج مقالب على مدار ثلاث سنوات متتالية: “هاني هز الجبل”، “هاني في الأدغال” و”هبوط اضطراري”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك