تستمع الآن

هاني أبو ريدة: مراجعة أسعار تذاكر الدرجة الثالثة في أمم إفريقيا

الثلاثاء - ٣٠ أبريل ٢٠١٩

يبدو أن اتحاد الكرة واللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية، قد قررت الاستماع لمطالب جماهير الكرة المصرية، خاصة بعد حالة من الغضب بعد إعلان أسعار تذاكر أمم إفريقيا 2019، والتي صدمت الرأي العام.

يذكر أن اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا، أعلنت أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر في البطولة، كالتالي: الدرجة الثالثة 200 جنيه، و400 جنيه للدرجة الثانية، و600 جنيه للدرجة الأولى، و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية، و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

وعقب إعلان التذاكر، ووسط حالة من الاستنكار والغضب، كشف هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة واللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية عن مراجعة اللجنة أسعار الدرجة الثالثة خصيصًا.

وقال أبو ريدة في بيان رسمي لاتحاد الكرة: “لجنة أمم إفريقيا تقوم حاليًا بمراجعة أسعار تذاكر مباريات البطولة بما يحقق أحد أهم أهداف تنظيم البطولة بعودة الجماهير بشكل كامل إلى المدرجات”.

وأشار إلى أن المراجعة تستهدف أسعار تذاكر الدرجة الثالثة بالنسبة لمباريات المنتخب الوطني بما تمثله من عصب جماهيري مهم للمنتخب والبطولة”.

وأكمل: “هذا بالإضافة إلى أسعار تذاكر مباريات المجموعات الأخرى التي نعمل على تشجيع جماهير الكرة المصرية لملء مدرجاتها، لإظهار وجه مصر الحضاري أمام القارة والعالم”.

وأوضح: “نحن على تواصل دائم بالجهات المعنية في هذا الشأن لتحقيق مصلحة الجماهير المصرية”.

كانت اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا، قد حددت 6 استادات من أجل استضافة مباريات كأس الأمم الأفريقية وهم: القاهرة، والسلام، والدفاع الجوي، والإسماعيلية، والسويس، والإسكندرية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك