تستمع الآن

هالة صدقي ردا على الفيديو المسيء: مفبرك.. وإحنا القوة الناعمة وبنتحارب

الثلاثاء - ٠٢ أبريل ٢٠١٩

تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الاثنين، مقطع فيديو، زعموا أنه للفنانة هالة صدقي، توجه فيه ألفاظا خارجة ومسيئة عن الفنانين.

وتم نشر الفيديو عبر حساب هالة صدقي، على تطبيق “إنستجرام”، الذي يصور مجموعة من العاملين من موقع تصوير أحدث مسلسلاتها التلفزيونية “بركة”، ويضم صوتا مشابها لصوتها، يقول إنها تتعامل مع “جرابيع وحثالة”، في إشارة إلى زملائها، من أجل توفير ما يكفي من الأموال لتقوم بعمليات التجميل.

ولكن سارعت هالة صدقي بحذف الفيديو المسيء، وشاركت صورة جاء بها: “العزيز الذي يقلد الأصوات ويحاول يدخل صفحه الإنستجرام، شكرا لاهتمامك تقريبا وصلنا إليك”.

وفي مداخلة لها مع برنامج “رأي عام”، قالت هالة، إنها نشرت فيديو من كواليس المسلسل من دون صوت، ولكنها فوجئت بإدراج صوت معه يسيء للفن والفنانين، موضحة أنه يتم الآن التوصل للشخص الذي قامت بتركيب صوت مشابه لصوتها على الفيديو للإساءة للفنانين.

وأضافت صدقي أنها دائما ما تقول إن الوسط الفني “أهلي وعائلتي” على حد قولها، كما أنها تعد من الوسط الفني، فكيف تقوم بالإساءة إليهم والتطاول عليهم.

وأشارت إلى أن هناك من يتعمد إهانة الفنانين، مضيفة: “تم تركيب الصوت على الفيديو.. وليس منطقيا أن أشتم الوسط الفني، وقدمت شكوى لمباحث الإنترنت وخلال ساعات سنتوصل إلى من ارتكب الفعل”.

وأردفت: “الصوت الذي في الفيديو قريب من صوتي، ولكن فيه خفة شوية، وفيه سب للناس التي تعمل في الوسط الفني”.

وتابعت: “أنا نفسى لما سمعت الصوت شعرت أنه صوتى، بس عرفت بعدها إن فى برامج بتقدر تغير الصوت وحصلت كتير قبل كده، وأنا ضعيفة فى التكنولوجيا جدا، ولا عارفة يعنى إيه اختراق، حتى الدليل إنهم ماخدوش فيديو أكون ظاهرة فيه بتكلم عشان حركة الشفايف مش هاتكون منطبقة على الكلام اللى بيتقال”.

واختتمت حديثها:”أنا فنانة مش دكتورة، وأنا لو شتمت كده يبقى بشتم نفسى أنا كمان، واللى بيتابعونى يعرفوا إنى دايما بقول إن دول أهلى واخواتى وأصحابى وبدافع عنهم، يبقى إزاى هشتمهم بالطريقة دى، أنا حتى أصحابى مصدقوش الفيديو نهائى لأنهم عارفينى كويس، للأسف إحنا القوة الناعمة سواء مثقفين أو ممثلين أو كتاب بنتحارب من الخارج، ونفسهم فى أى غلطة لينا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك