تستمع الآن

«نتفليكس» تكشف عن الصور الأولى لمسلسلها العربي «جن».. وهذا موعد عرضه

الثلاثاء - ٠٢ أبريل ٢٠١٩

كشفت منصة الأفلام الشهيرة “نتفليكس“، عن الصور الأولى لمسلسلها العربي “جن”.

ويعتبر هذا المسلسل هو العربي الأول الذي يكون خاصاً بـ”نتفليكس”، علماً أنها أعلنت عنه في بداية العام الماضي.

ومن المقرّر أن يتم عرض هذا المسلسل خلال الصيف المقبل. وأفاد حساب “نتفليكس” عبر “تويتر” أنّ “المسلسل سيكون متاحاً في كل الدول”.

وعلّق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الصدد، مؤكدين أنهم ينتظرون هذا المسلسل لمشاهدته عبر الشبكة العالمية.

https://twitter.com/NetflixMENA/status/1112626198969024514

وتم تصوير المسلسل في البتراء ووادي رم ونحو 12 موقعاً في عمان على مدى عشرة أسابيع. ويعمل نحو 55 أردنياً– بمن فيهم متدربين– في طاقم الإنتاج. ويأتي هذا العمل الدرامي الشبابي من إنتاج شركة “كبريت برودكشن”، ويتم إخراجه وإنتاجه التنفيذي من قبل صانع الأفلام اللبناني الصاعد ميرجان بوشعيا، فيما يتولى الثنائي إيلان وراجيف داساني، اللذان عملا على إنتاج فيلم “Seam”، الإنتاج التنفيذي لهذا العمل. كما تولى إيلان كتابة السيناريو بالاشتراك مع راجيف والمخرج والكاتب الأردني أمين مطالقة المعروف بفيلم «كابتن أبو رائد» الحائز جوائز عالمية بما فيها في مهرجان صندانس الدولي. وسيشرف مطالقة على إخراج آخر ثلاث حلقات. ومن المتوقع أن يتم عرض المسلسل المكون من ست حلقات على شبكة Netflix حول العالم في عام 2019.

ويروي «جِن»ّ قصة مجموعة من الشبان العرب اليافعين الذين توضع صداقاتهم وعلاقاتهم الرومانسية الناشئة على المحكّ حين يستحضرون وبغير قصد قوى خارقة من الجنّ. فهل سيتمكن الأصدقاء من الاتحاد وإيجاد الإجابات اللازمة لإنقاذ كل شيء حين يبدأ الصراع بين الخير والشّر؟

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم الصاعدة في المنطقة، إذ تلعب سلمى ملحس (من الأردن) دور «ميرا»، المراهقة المتمردة التي دمرها فقدان والدتها، وتحاول أن تتعلم كيف أن تحب من جديد حين تقابل «كيراس»، الذي يؤدي دوره حمزة أبو عقاب، الجنّي المكلف بحراسة الجنّ المذنبين. ويلعب سلطان الخليل دور «ياسين»، الذي يكافح في عالم يبدو متآمراً ضده، ونتابع قصته القديمة التي أثارتها صداقته غير الطبيعية مع «فيرا» (عائشة شاهالذو) التي تبحث عن الانتقام بأي ثمنٍ كان. وينضم إلى «ميرا» صديقاها «فهد» (ياسر الهادي) و «ليلى» (بان حلاوة) في معركة لإنقاذ ياسين من براثن «فيرا» قبل فوات الأوان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك