تستمع الآن

مي عز الدين «شريرة».. شاهد أول برومو لـ«البرنسيسة بيسة» في رمضان

الخميس - ١٨ أبريل ٢٠١٩

كشفت الفنانة مي عز الدين، عن أول برومو لمسلسل «البرنسيسة بيسة»، المقرر عرضه في شهر رمضان 2019، حيث تظهر بأكثر من شخصية خلال الموسم الرمضاني.

وظهرت مي عز الدين بشخصية «سكسكة» خلال البرومو الأول للمسلسل، وهي تعمل سائقة تاكسي، ويبدو أنها كانت غائبة لفترة عن منطقتها، وعند عودتها يختفي الجميع من أمامها.

وتجسد مي شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حب بيسة الفنان أمير المصري وهو
ابن الفنانة بوسي، أما الشخصية الثانية فهي الجدة التي تعيش معها، وتفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.

المسلسل بطولة: مي عز الدين، وسليمان عيد، وراندا البحيري، وليلى عز العرب، وأحمد حلاوة، وسامي مغاوري، وإيمان السيد، وبيشوي طاهر.

«البرنسيسة بيسة» سيناريو وحوار مصطفى عمر وفاروق هاشم، ومن إخراج أكرم فريد، والإنتاج لشركة «سينرجي» في التعاون الثاني مع مي عز الدين.

وقالت مى عبر حسابها على تويتر: «مبروك يا سكسكة هانم أول أفيش ليكى ارتحتى ياختى والشركة نزلت أفيشك قبل حفيدتك تمام بس العبرة باللى يطلع من رمضان الناس حباها أكتر نتقابل في رمضان يا.. يا ستي».

كانت مي عز الدين قد نشرت ملصقين دعائيين للمسلسل الأول لشخصية «سكسكة»، والثاني لشخصية «بيسة» وظهرت فيه تعمل مُعلمة.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك